التخطي إلى المحتوى

سيكون ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة مسرحاً لمباراة برشلونة وليجانيس القادمة في الدوري الإسباني مساء يوم السبت القادم، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الليجا.

برشلونة وبعد أن فاز على روما الأربعاء الماضي في دوري الأبطال، واقترب من بلوغ نصف النهائي، سيعود من جديد للمنافسة في الدوري المحلي.

ويسعى فريق برشلونة بقيادة مديره الفني فالفيردي للفوز على ليجانيس من أجل الاقتراب أكثر من تحقيق وحسم لقب الليجا هذا الموسم، الفريق الكتالوني يحتل حالياً المركز الأول في الليجا برصيد 76 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، كما أن الفريق سيكون قد أقترب من تحقيق الرقم القياسي في خوض مباريات الدوري دون هزيمة إذ أن الفريق يقترب وبشدة من الرقم القياسي المسجل باسم ريال سوسيداد، والذي استطاع الفريق خوض 37 مباراة في الليجا دون هزيمة.

أما فريق ليجانيس فيسعى للهرب مبكراً من شبح الهبوط، الفريق استطاع أن يحقق هذا الموسم الفوز في 10 مباريات، وتعادل في ست، ليحصد ليجانيس المركز الرابع عشر في الليجا برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وليجانيس القادمة في الليجا مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس:

هذا وسيتم إقامة مباراة برشلونة وليجانيس مساء يوم السبت في إطار الأسبوع الحادي والثلاثين في الليجا من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة برشلونة القادمة في الليجا، حيث سيقوم بالتعليق على هذه المباراة حسن العيدروس، كما أن المباراة ستكون منقولة بتقنية ال 4K عبر شاشة قناة  bein 4K.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.