موعد مباراة برشلونة وبوكاجونيورز كأس خوان غامبر والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وبوكاجونيورز كأس خوان جامبر والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب ستاد كامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية، وفي إطار بطولة كأس خوان غامبر الودية يلتقي أمسية الأربعاء فريقا برشلونة وبوكاجونيورز الأرجنتيني، في البطولة التي يقوم بتنظيمها فريق برشلونة كل عام، في تشريف وتكريم لمؤسس فريق نادي برشلونة السويسري خوان غامبر.

برشلونة الإسباني تمكن من الفوز على إشبيلية قبل أيام في كأس بطولة السوبر الإسباني، واستطاع برشلونة أن يحقق لقب البطولة في بداية موسمه الجديد، ليحصد الفريق الثلاثية بعد أن تمكن من الجمع بين بطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي.

فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني يطمح في أن يُقدم فريقه مباراة جيدة، وهي تُعد آخر مباراة للفريق في الإطار الودي، قبل بداية منافسات الدوري الإسباني بنهاية هذا الأسبوع، لذا فإنه من المتوقع أن يقوم فالفيردي بإشراك بعض اللاعبين الذين لم تٌتح لهم الفرصة في المشاركة في المباريات الودية الماضية مع برشلونة، بسبب مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2018 والتي أُقيمت في روسيا.

موعد مباراة برشلونة وبوكاجونيورز

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وبوكاجونيورز الأرجنتيني على ملعب الكامب نو مساء يوم الأربعاء في بطولة خوان غامبر الودية، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والربع مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوكاجونيورز

من جهتها أعلنت قناة بيراميدز بنقلها لمباراة برشلونة وبوكاجونيورز في كأس خوان غامبر مساء يوم الأربعاء، حيث ستقوم القناة بنقل المباراة على شاشتها حصرياً على الهواء مباشرة.