موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد 4/3/2018 في الدوري الاسباني ميسي في مواجهة جريزمان

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد سوف نقدمة لحضراتكم من خلال هذه المقالة في موقع نجوم مصرية، وسوف نكتب لحضراتكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الاسباني لمشاهدة المباراة، وسيلتقي فريق برشلونة أول الدوري الاسباني مع فريق أتلتيكو مدريد ثاني الجدول بفارق خمس نقاط في ستاد كامب نو ملعب الفريق الكتالوني، وإليكم التفاصيل.

موعد مباراة برشلونة

ينتظر عشاق الفريق الكتالوني هذه المباراة أن تمر بالانتصار حتى يبتعد الفريق قليلاً عن منافسه الأقرب حيث أن الفارق سيُصبِح نقطتان بدلاً من خمس، كما يأمل عشاق فريق أتلتيكو مدريد الفوز بالمباراة من أجل الضغط على برشلونة وانتظار أي سقوط للفريق حتى يتصدر بدلاً منه.

موعد مباراة برشلونة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد 4/3/2018 ميسي ضد جريزمان

في مباراة قوية من أجل المنافسة على بطولة الدوري الاسباني يلتقي المتصدر لجدول الدوري فريق برشلونة مع منافسة في المركز الثاني أتلتيكو مدريد بفارق خمس نقاط فقط مما يجعل صاحب المركز الثاني دخول المباراة بكل قوة من أجل المنافسة على بطولة الدوري الاسباني ودخول فريق برشلونة المباراة من بقوة من أجل توسيع الفارق.

وتم تحديد موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد الموافق 4/3/2018 في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 6:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويواجه رفاق ميسي رفاق الفرنسي أنطونيو جريزمان ويسعي ميسي لتسجيل هدفه 600 في مسيرته الكروية بعد أن سجل هدفه 599 في مباراة فريقة ضد لاس بالماس عن طريق ركلة حرة وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

موعد مباراة برشلونة مع القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

من خلال متابعة موقع نجوم مصرية تستطيعون معرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني في الأسبوع سوف يتم نقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على القنوات التالية

  • Sport TV 2
  • Idman Azerbaycan
  • beIN SPORTS HD 3
  • beIN SPORTS HD 2 FR
  • beIN LaLiga HD
  • Eleven Sports 1 HD

وقد قدمنا لحضراتكم توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد وكذلك القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الاسباني وسوف نقدم متابعة مباشرة للمباراة فكونوا على تواصل معنا لمعرفة أخر الأخبار.

متابعة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم من خلال متابعتنا وتستطيعون متابعتنا من خلال هذه المقالة لتقديم الأحداث التي تمر بها المباراة لتطلعوا على النتيجة والاحداث باستمرار، وانتظروا موعد مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر والسادسة والربع بتوقيت المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد