موعد مباراة برشلونة وألافيس الأسبوع الأول من الليجا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة برشلونة وألافيس الأسبوع الأول من الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

يستهل فريق برشلونة الإسباني حملته في الدفاع عن لقبه بالليجا الإسبانية، وذلك حين يواجه فريق ديبورتيفو ألافيس في بداية مشوار الفريقين بالدوري الإسباني موسم 2019/2018 مساء يوم السبت، وذلك على أرضية ملعب ستاد كامب نو بمدينة برشلونة.

الفريق الكتالوني بدأ موسمه بالتتويج بلقب بطولة كأس السوبر الإسباني على حساب فريق إشبيلية، في المباراة التي انتهت لصالح برشلونة بهدفين لهدف، وأُقيمت بمدينة طنجة المغربية لأول مرة في تاريخ بطولة السوبر الإسباني، ويسعى الفريق بقيادة مديره الفني فالفيردي لتحقيق الفوز في افتتاح مباريات الفريق بالدوري الإسباني، من أجل إسعاد جماهير برشلونة، وخصوصاً وأن المباراة ستكون على ملعب الكامب نو وتحت أنظار عشاق ومحبي الفريق.

أما فريق ديبورتيفو ألافيس فقد انهى الدوري الإسباني الموسم الماضي في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب العام، الفريق تمكن من الفوز في 15 مباراة، وتعادل في اثنين، وتلقى الخسارة في 21 مباراة.

موعد مباراة برشلونة وألافيس:

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة برشلونة وألافيس في الأسبوع الأول من الليجا يوم السبت في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ألافيس:

وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة وألافيس سهرة السبت عبر شاشة قناة bein SPORTS HD3 بالتعليق العربي، والتي ستقوم بإقامة ستديو تحليلي قبل المباراة بنحو ساعة تقريباً، وقد تقرر أن يقوم بالتعليق على مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس المعلق رؤوف بن خليف.