موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة السبت 2017/10/14 والقنوات الناقلة للمباراة
     

يستضيف ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية قمة منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإسباني، حين يلتقي فريقا برشلونة وأتلتيكو مدريد أمسية الأحد الموافق 2018/3/4 في قمة مباريات الليجا، والتي تجمع بين صاحبي المركزين الأول والثاني بجدول ترتيب الليجا.

الفريق الكتالوني الذي يدخل مباراته القادمة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني يحتل المركز الأول برصيد 66 نقطة ،وبفارق خمس نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، الفريق الكتالوني استطاع أن يحقق الفوز في 20 مباراة حتى الآن، وتعادل في ست جولات آخرهم أمام لاس بالماس في أمسية الخميس الماضي.

أما فريق أتلتيكو مدريد الباحث عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بقيادة الأرجنتيني سيميوني فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثاني ” وصافة جدول الترتيب” بعد أن استطاع حصد 61 نقطة من الفوز في 18 مباراة، و تعادل في سبع

مباريات برشلونة وأتلتيكو عادة ما تكون مشتعلة بالحماس والإثارة، ولم لا، وهو يعد ثاني أقوى مباريات الدوري الإسباني بعد مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد:

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة في الليجا الإسبانية أمسية يوم الأحد القادم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع من مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والربع مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة في الليجا يوم السبت القادم عبر شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة برشلونة القادمة في الليجا على الهواء مباشرة بالتعليق العربي، والتي سيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق حفيظ دراجي.