نتيجة مباراة المصري ومونانا الجابوني ذهاب دور 32 الكونفيدرالية الأفريقية نهاية المباراة
موعد مباراة المصري ومونانا الجابوني ذهاب دور 32 الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

ضمن مباريات ذهاب دور ال 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وفي مباراة تجمع بين المصري البورسعيدي ومونانا الجابوني مساء يوم الجمعة على أرضية ملعب على أرضية ملعب دانجوندجي معقل الفريق الجابوني، والتي ستكون مسرحاً لمباراة الذهاب بين الفريقين.

المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن استطاع أن يصل لهذا الدور بعد أن أقصى فريق جرين بوفالوس الزامبي من دور 64 بعد الفوز عليه ذهاباً بنتيجة 4-0، ثم الفوز عليه في الإياب بهدفين لهدف، ثم إقصاء سيمبا التنزاني في دور 32 الأول بعد التعادل معه بهدفين لمثلها، والتعادل معه سلبياً في الإياب.

ويطمح حسام حسن المدير الفني للمصري تخطي عقبة مونانا الجابوني من أجل التأهل لدوري المجموعات من بطولة الكونفيدرالية، فأي نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ستسهل بالطبع من مهمة المصري في الكونفيدرالية.

أما فريق مونانا الجابوني فقد أتى لهذا الدور بعد أن تم إقصائه من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور ال 32 على يد الأهلي المصري، والذي فاز عليه ذهاباً وإياباً، ليقع الفريق الجابوني في طريق المصري البورسعيدي.

موعد مباراة المصري ومونانا:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة المصري ومونانا الجابوني مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ومونانا:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة المصري ومونانا الجابوني مساء يوم الجمعة في ذهاب دور ال 32 الثاني فمن المقرر أن يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت.

نتيجة مباراة المصري ومونانا الجابوني:

انطلقت أحداث مباراة المصري ومونانا واستطاع اللاعب أحمد جمعة أن يسجل هدف التقدم لنادي المصري، لتكون النتيجة تقدم المصري بهدف دون رد، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة فكونوا معنا.

انتهى الشوط الأول من مباراة مونانا والمصري البورسعيدي بتقدم المصري عن طريق أحمد جمعة، وفي إنتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة السابعة والخمسين تمكن فريق مونانا من تسجيل هدف التعادل، وقد مرت حتى الآن 75 دقيقة من زمن المباراة، ولاتزال النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

انتهت مباراة الذهاب بين المصري ومونانا الجابوني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليقترب المصري من التأهل لدوري المجموعات حال فوزه على مونانا في مباراة الإياب، أو على الأقل الخروج بنتيجة التعادل السلبي.