موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي
موعد مباراة الزمالك وإنبي الجولة الخامسة من الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستضيف أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة فاعليات مباراة الزمالك وإنبي في الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك مساء يوم السبت الموافق الأول من سبتمبر 2018، في مباراة يأمل فيها جماهير الأبيض عودة فريقهم للانتصارات من جديد بعد الإخفاق في الجولة الماضية على يد فريق نجوم المستقبل الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز.

الزمالك بقيادة مديره الفني السويسري جروس خاض أربع مباريات في الدوري المصري حتى الآن، وتمكن الزمالك في الفوز بمباراتين، وتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في مثلها، وكانت على يد فريق النجوم، والذي قد تأهل لأول مرة في تاريخه للدوري المصري الممتاز، ليأتي الفريق الأبيض قبل بداية منافسات الجولة الخامسة في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد سبع نقاط.

أما الفريق البترولي فحاله لم يكن أفضل من الزمالك، إنبي لعب حتى الآن أربع جولات من بداية الدوري، واستطاع تحقيق الفوز في مباراتين، إلا أنه تلقى الخسارة في مثلهما، لينجح الفريق البترولي في جمع ست نقاط، وضعته في المركز السادس خلف الزمالك مباشرة، وهو ما سيُزيد بالطبع من حماس وإثارة المباراة بين الزمالك وإنبي يوم السبت.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

بدورها قامت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري برئاسة الحاج عامر حسين بتحديد موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، واختارت اللجنة يوم السبت الأول من سبتمبر ليكون موعداً لإقامة مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي

هذا وسيتم إذاعة وبث مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري أمسية السبت على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة نايل سبورت، كما أن قناة أون سبورت ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها، وبتقنية ال HD من خلال قناة ON SPORT HD.

تشكيل الزمالك لمباراة اليوم

أعلن السويسري جروس المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز، وسيبدأ في مباراة اليوم فرجاني ساسي لأول مرة من بداية المباراة فيما استبعد جروس النقاز عن قائمة الفريق للمباراة، ليكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: بهاء مجدي، الونش، محمود علاء، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، ساسي، أوباما، إبراهيم حسن، محمد إبراهيم.

خط الهجوم: كاسونجو.