موعد مباراة التعاون والاتحاد اليوم الخميس 28-9-2017 في إطار منافسات دوري جميل

ينتظر كل محبى وعشاق كرة القدم السعودية مباراة اليوم الخميس الموافق الـ 28 من سبتمبر لسنة 2017 بين فريق التعاون السعودي والاتحاد السعودي، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودى للمحترفين والذي يسمى باسم ” دوري جميل “، ويسعى الفريقان في هذه المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، وسوف ننشر لكم موعد مباراة التعاون والاتحاد بتوقيت السعودية ومصر والامارات.

موعد مباراة التعاون والاتحاد

موعد مباراة التعاون والاتحاد

موعد مباراة التعاون والاتحاد
موعد مباراة التعاون والاتحاد

نادي الاتحاد السعودي

يستضيف نادي التعاون السعودي اليوم الخميس 28-9-2017 فريق الاتحاد السعودى على ملعب مدينة الملك عبد الله في اطار الجولة الخامسة من منافسات دوري جميل،  ويأمل فريق الاتحاد في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط وتحسين الترتيب العام له في الدوري السعودي “دوري جميل”، وبالأخص بعد النتائج السيئة التي أحرزها في الجولات الأربعة السابقة.

حيث لعب نادي الاتحاد السعودي قبل هذه المباراة أربعة مباريات تعادل في جميعهم وأحرز منهم 4 نقاط فقط، مما جعله يحتل المركز العاشر في ترتيب دوري جميل.

ويتابع المصريين نادى الاتحاد السعودى وذلك حيث يلعب في صفوفه اللاعب المصري محمود كهربا.

نادي التعاون السعودي

يسعى فريق التعاون السعودي هو الآخر لحصد الثلاث نقاط وتحسين ترتيبه في الدوري السعودى، حيث يحتل فريق التعاون السعودي المركز التاسع برصيد 5 نقاط أحرزه من فوز وحيد وتعادلين.

ويتابع المصريين أيضاً نادي التعاون السعودي على كثب حيث يلعب فيه حارس مرمى منتخب مصر أو كما يطلقون عليه البعض “السد العالي” وهو الحارس المصري عصام الحضري.

موعد مباراة التعاون والاتحاد في دوري جميل

من المقرر أن تنطلق مباراة التعاون والاتحاد السعودي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري جميل اليوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2017 في تمام الساعة 8.15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7.15 بتوقيت القاهرة، والـ 9.15 بتوقيت الإمارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد