موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الثلاثاء فريقا الأهلي والمصري البورسعيدي في سهرة كروية يأمل جماهير الكرة المصرية أن تخرج مستمتعة من هذه المباراة.

الأهلي تمكن من الخروج بنقطة التعادل الجولة الماضية أمام الإسماعيلي بعد أن كانت نتيجة المباراة تُشير لتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد، إلا أن اللاعب محمد شريف أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليُعطي حامل لقب النسخة الماضية من الدوري نقطة التعادل في بداية مشواره نحو الحفاظ على لقبه.

أما فريق المصري البوسعيدي فقد تمكن من تحقيق الفوز على فريق الجونة العائد للدوري المصري الممتاز بعد هبوطه، ويسعى المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن تحقيق الفوز على الأهلي من أجل المنافسة مبكراً على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدروي المصري، ومزاحمة الكبار.

موعد مباراة الأهلي والمصري:

هذا وقد قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بأن يكون يوم الثلاثاء القادم هو موعد مباراة الأهلي والمصري في الأسبوع الثاني من الدروي المصري الممتاز موسم 2019/2018، على أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي والمصري في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري:

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمسية يوم الثلاثاء من خلال شاشة قناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت، بالإضافة إلى أن قناة dmc sports سنتقل المباراة على الهواء مباشرة.