تترقب أنظار جماهير الشياطين الحمر موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2017 _ 2018، في واحدة من أقوي مباريات هذه الجولة، فبعيدا عن هزيمة الإنتاج الأخيرة أمام فريق الأسيوطي سبورت بثلاثة أهداف مقابل هدف، فهذا لا يعبر أبدا عن مستوي الفريق العنيد الذي دائما مايعرقل مسيرة قطبي الكرة المصرية تحت القيادة الفنية للمخضرم مختار مختار.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة

تعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة التي ستقام يوم الخميس القادم الموافق 16 نوفمبر، هي مباراة استعادة الثقة المفقودة والخروج من الأحزان التي مازالت تسيطر علي نجوم النادي الأهلي بعد هزيمته أمام الوداد في المغرب وخسارة اللقب الذي غاب عن الأهلي لمدة خمس سنوات إلي الآن، ولذلك فمن المتوقع أن يدخل حسام البدري هذا اللقاء وهو عينه علي الثلاث نقاط دافعا بكامل قوته الضاربة الممثلة في، عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأجاي والسولية وباقي اللاعبين الذي يعتمد عليهم في الفترة الأخيرة، كما يتوقع أن يتم الدفع بحمودي والاعتماد عليه خلال هذه الفترة.

مباراة الأهلي والإنتاج يدخلها مختار ورفاقه وهو يأمل في تحقيق المفاجأة والخروج بالمباراة بنتيجة إيجابية، ولذلك فمن المتوقع أن يعتمد مختار علي الضغط علي لاعبي الأهلي من وسط ملعبهم وعدم إعطاءهم ارتياحية في تسليم وتسلم الكرة والاعتماد علي الهجمات المضادة السريعة أملا في خطف هدف يربك حسابات حامل اللقب، وأن فشل في ذلك فيخرج بنقطة علي أقل تقدير.

ترتيب الأهلي والإنتاج في جدول الدوري الآن

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو يحمل في جعبته من النقاط 7 نقاط يحتل بهما المركز الرابع عشر وقد خاض الفريق 3 مباريات فقط من أصل 8، وقد نجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة، بينما نجح الفريق في تسجيل 7 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

أما فريق الإنتاج الحربي فيدخل مباراة الأهلي وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، جمعهم من 8 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 2 وتعادل في 3 وهزم في مثلهم، وقد نجح الفريق في تسجيل 10 أهداف واستقبلت شباكه 12 هدف.

توقيت مباراة الأهلي والإنتاج بالدوري المصري

  • الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة بتوقيت السعودية.
  • التاسعة بتوقيت فلسطين.
  • السابعة بتوقيت تونس.
  • السابعة بتوقيت الجزائر.
  • العاشرة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: الأهلي _ الإنتاج الحربي.

المناسبة: بطولة الدوري المصري.

الأسبوع: التاسع.

المضيف: الإنتاج.

الملعب: استاد السلام.

تاريخ المباراة: الخميس 16 نوفمر.

توقيت المباراة: الثامنة مساءا بتوقيت مصر.

حكم المباراة: لم يعلن بعد.

تحديث:

تمرين اليوم.. جلسة مع حمودي وعودة ميدو جابر

عقد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري جلسة مع خاصة مع اللاعب أحمد حمودي ليصلح له بعض الأخطاء التي وقع فيها ويعطي بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة القادمة، وقد شهد التمرين عودة ميدو جابر من الإصابة التي تعرض لها لألم في وتر إكيلس، كما عاد متعب ووليد سليمان وعاشور للمشاركة في التدريبات بعد عودتهم من الكويت لافتتاح فرع “الأهلي ستور الجديد”، وقد واصل محمد نجيب وأكرم توفيق غيابهم عن مران اليوم للإصابة.

تحديث: أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي أن غياب السوري عبد الله الشامي عن تدريبات الفريق أمس بسبب تعرضه لنزلة برد، ولا توجد مشكلة بين اللاعب والجهاز الفني كما صرح البعض.

هذا وقد طمئن محمد أبو الوفا عضو مجلس اتحاد الكرة الجماهير المصرية علي رامي ربيعة الذي خرج مصابا في مباراة مصر وغانا أمس، مؤكدا أن حالة اللاعب تبدوا جيدة وسيتم أجتماعه بالجهاز الطبي غدا لتحديد إصابته.

تحديث:

عودة الدوليين للتدريبات غدا

يعود نجوم النادي الأهلي الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب المصري أمام منتخب غانا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق غدا الثلاثاء إلي تدريبات الفريق أستعدادا لملاقاة فريق الإنتاج الحربي العنيد في واحدة من أقوة مباريات هذا الأسبوع.

تحديث: عاد التونسي الدولي علي معلول إلي صفوف النادي الأهلي من جديد بعد مساهمته مع منتخب بلاده في الصعود إلي كأس العالم، وأنتظم اللاعب في التدريبات بشكل طبيعي ومن المتوقع الدفع به خلال مواجهة الإنتاج، كما عاد أمس الثلاثاء وليد أزاروا لاعب النادي الأهلي بعدما حصل علي راحة بأذن من حسام البدري بعد شعوره بالإجهاد.