موعد مباراة إسبانيا وروسيا دور الستة عشر كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة إسبانيا وروسيا دور الستة عشر كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

ضمن منافسات دور الستة عشر من مونديال روسيا 2018 يتأهب عشاق ومحبي المنتخب الإسباني لمباراة الماتادور أمام أصحاب الأرض منتخب روسيا في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة وأن طموح التأهل لدور ربع النهائي موجود لدى كل الفريقين.

المنتخب الروسي تمكن من بلوغ دور الستة عشر بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، بدأ المنتخب الروسي مشواره بالمونديال من المباراة الافتتاحية، والتي فاز بها على السعودية بخماسية نظيفية، وعاد المنتخب الروسي من جديد لتحقيق الفوز لكن هذه المرة كانت على حساب المنتخب المصري بنتيجة 3-1، ليتأكد بذلك تأهل المنتخب الروسي للدور التالي، قبل أن يخسر مباراته الأخيرة بدوري المجموعات أمام منتخب أوروجواي.

أما منتخب إسبانيا فتأهله أتى مع الجولة الأخيرة، المنتخب الحائز على لقب كأس العالم 2010 خرج بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم في أولى مباريات الماتادور بالمونديال، وفي المباراة الثانية استطاع المنتخب الإسباني الفوز على إيران بهدف نظيف، إلا أنهم اختتموا دوري المجموعات بتعادل مثير أمام منتخب المغرب.

موعد مباراة إسبانيا وروسيا

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة إسبانيا ضد روسيا مساء يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وروسيا

وسيتم نقل أحداث مباراة إسبانيا وروسيا أمسية الأحد من خلال شاشة قناة bein MAX1 بالتعليق العربي على المباراة، بالإضافة إلى أن قناة ZDF الألمانية ستقوم بنقل مباراة إسبانيا وروسيا على الهواء مباشرة، بجانب إلى أن قناة TRT SPORTS ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة.