مكاسب وخسائر كوبر من تعادل مصر مع غينيا في ودية برج العرب

تعادل المنتخب المصري مع غينيا في أولي مباريات المنتخب الودية من معسكر الإستعداد لكأس الأمم الإفريقية، جاءت المباراة متوسطة خالية من الفنيات الكروية، إمتلك المنتخب المصري الكرة معظم فترات اللعب ولكن دون خلق فرص حقيقة للتسجيل.

مدرب منتخب مصر

هيكتور كوبر

تقدم المنتخب المصري بالهدف الأول عن طريق اللاعب محمود حسن تريزيجيه مستغلا تمريرة من عبد الله السعيد لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف وفي الشوط الثاني إستطاع المنتخب الغيني  التعديل من عرضية أخطأ عصام الحضري في تقديرها فاصطدمت بقدمه ودخلت الشباك، فيما أضاع البديل رمضان صبحي ركلة جزاء في آخر لحظات اللقاء لينتهي بنتيجة التعادل.

مكاسب وخسائر كوبر في ودية غينيا

خرج المنتخب المصري من هذه المباراة بمجموعة من المكاسب والخسائر وذلك من أجل تصحيح الأخطاء للمضي قدما نحو توليفة جيدة لخوض غمار كأس الأمم الإفريقية 2017.

من خسائر اللقاء:

غياب روح الجماعة والتوليفة  والإنسجام بين اللاعبين على أرضية الملعب وذلك لإضافة الكثير من التغييرات على تشكيلة المنتخب ولكن دائما يأتي تعليل ذلك بأنها مباراة تحضيرية ولابد للمدرب من تجربة اللاعبين.

مكاسب اللقاء:

أما على مستوي المكاسب فقد حظي المنتخب بمجموعة من المكاسب الكبيرة التي قد نجني ثمارها لاحقا  في البطولة الإفريقية أو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ومن هذه المكاسب تجربة أسماء جديدة لأول مرة تدخل معسكر المنتخب على غرار باولو وسام مرسي وأيمن أشرف للإستفادة من هذه الخبرات لاحقا، أيضاً الوقوف على مستوي بعض اللاعبين لإختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض النهائيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد