محمد صلاح يوجه إنذار نهائي لـ” ليفربول ويفكر بعروض ريال مدريد
محمد صلاح

أشارت تقارير الصحف الإسبانية عن وجود أزمة بين صلاح والريدز ، وكشف موقع إسباني ان صلاح هدد بترك ليفربول والإنتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة. ويعاني محترف ليفربول من إصابة بالكتف يمكن أن تحرمه من المشاركة في مباريات مصر في كأس العالم 2018 في روسيا.

ويعتبر عملاقا الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة أكثر الوجهتين إحتمالاً لـ لمحطة محمد صلاح حيث يحرص كلا الجانبين على مزيد من خيارات الهجوم في هذا الصيف.

محمد صلاح: تعاقدوا مع نبيل فقير أو أرحل!

ووفقا لموقع دون بالون ، وجه صلاح إنذار نهائي لـ ليفربول بترك النادي إذا لم يتعاقدوا مع نبيل فقير، وأنه يفكر في عروض من ريال مدريد وبرشلونة.

وتم استهداف فقير كبديل لفيليب كوتينيو، الذي ترك النادي وأنضم إلى برشلونة في يناير.

وفشل إنتقال نجم ليون الفرنسي نبيل فقير إلى ليفربول مطلع الأسبوع، إذ أفيد بأنهم حاولوا خفض قيمة العقد الذي مدته خمس سنوات، نظراً لإكتشاف إصابته في الركبة، ويعتقد أن محمد صلاح غاضب من إنهيار الصفقة،

وكانت ذكرت وسائل الإعلام ان قيمة صفقة ليفربول مع فقير والتي لم تتم هي 52 مليون جنيه أسترليني.

وطار اللاعب الدولي محمد صلاح مع الفراعنة الى روسيا لخوض كأس العالم 2018 ، وسط تحديات من مشاركته نظراً لإصابته في الكتف التي لم تتعافى بعد، والذي تخلف عن مشاركة زملائه في المران الأول في أستاذ أحمد أرينا بعاصمة الشيشان، لكن لم يستعبد طبيبه ابو العلا مشاركة صلاح في المباراة الثانية ضد روسيا والمباريات التالية.