مباراة ريال مدريد القادمة مع روما يوم الاربعاء 19-9-2018 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وروما

نقدم لكم تفاصيل مباراة ريال مدريد القادمة مع روما اليوم، التي يرتقبها الملايين من محبي النادي الملكي في جميع أنحاء العالم، في لقاء ناري بين الفريقين يلتقي كلا من في منافسة قوية ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا في إطار مواجهات الجولة الأولى لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءً من مساء يوم الأربعاء 19-9-2018 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبتوقيت السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت الأمارات في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما

يمكنكم متابعة المباراة بين الفريق الملكي ريال مدريد ضد روما على مجموعة قنوات بي أن سبورت المشفرة الرياضية بالإضافة بانه سوف يعلق على اللقاء المعلق الرياضي المتألق سوار الذهب، والآن سوف نترككم مع مجموعة القنوات التي سوف نرفقها لحضراتكم.

Sport TV 2
beIN SPORTS HD 1
beIN SPORTS HD 1 FR
TVP Sport HD
Arena Sport 1 HD Cro
beIN LaLiga HD

 موقع نجوم مصري سوف يقوم بتغطية أحداث اللقاء فور بدء الماتش المرتقب بين ” real madrid vs roma ” والتي سوف تقام على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بإسبانيا، حيث يعتبر “سانتياغو برنابيو” احد الملاعب المتطورة التي تقام على العديد من البطولات والتي خاض فيها العديد من الفرق العالمية.

موعد مباراة ريال مدريد وروما

يأتيكم موعد المباراة بين فريقي ريال مدريد الأسباني ضد نظيره الإيطالي فريق روما في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت العالمي جرينتش، وسوف نقوم بعمل تحديث لهذا المقال لرصد كل ما هو جديد في تلك البطولة المرتقبة، نتمنى لجميع متابعي الكورة في كل مكان متابعة طيبة.