شهدت الساعات القليلة الماضية، إقبال جماهيري غير مسبوق من أجل متابعة مباراة الهلال واوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، حيث اضطر أمن ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، إلى فتح كافة بوابات الملعب من أجل دخول جماهير الزعيم السعودي إلى أرضية الملعب، وذلك قبل موعد دخولها الرسمي حيث توافدت الجماهير مبكرًا بأعداد كثيفة ثم اقتحمت البوابات لدخول المدرجات.

وقد أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن بيع تذاكر مباراة الهلال وأوراوا ريدز بنهائي دوري أبطال آسيا بالكامل، حيث امتلأ ملعب الملك فهد الدولي عن آخره، قبل انطلاق المباراة بما يقرب من ست ساعات كاملة، وقد اضطرت عدد من جماهير نادي الهلال السعودي، إلى النوم في شوارع العاصمة السعودية قبل مباراة الهلال وأوراوا ريدز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا اليوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي.

وتسببت مباراة الهلال واوراوا الياباني، في امتلاء كافة الشقق والفنادق القريبة من ملعب الملك فهد الدولي، وذلك بشكل كامل حيث لجأ الكثير إلى المبيت في الشوارع من أجل حضور المباراة في صباح اليوم، ومن المنتظر أن يحقق نادي الهلال 11 مليون ريال دخلاً من المباراة.

ومن المنتظر أن يخوض نادي الهلال السعودي بعد قليل، مباراة مرتقبة أمام ضيفه نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب الملك فهد الدولي.