موعد مباراة الفتح القادمة أمام الوحدة الخميس 13 سبتمبر بالجولة الثانية من الدوري والقنوات الناقلة
مباراة الفتح القادمة

هو نادي سعودي متعدد الرياضات مقره في الأحساء، تشتهر بنادي كرة القدم المحترف الفاتح، وتأسس في عام 1958، ويعتبر من افضل الأندية السعودية لأنه متميز في معظم الألعاب الرياضية ليس فقط كرة القدم، يرجع إلى حقيقة أن جميع النوادي تلعب الرياضة في أفضل الرحلات الوطنية، حقق الفريق فوزًا مفاجئًا عندما فاز في دوري المحترفين 2012-2013. في وقت لاحق، تقدموا في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا

ونادي الفتح له عدة القاب مثل النموذجي وفارس الاحساء وسفير الشرق، ومن بطولات نادي الفتح الفوز ببطولة الدوري السعودي عام 2013، ومن اللاعبين البارزين في نادي الفتح باسل البحراني اللاعب كحارس مرمى، محمد نعماني لاعب كمدافع، احمد الناظري يلعب كلاعب خط وسط، حمد الجهيم يلعب كمهاجم، عبد القادر الوسلاتي كلاعب خط وسط، علي المزيدي كحارس مرمى، عبد العمار كمدافع.

وأيضًا محمد الفهيد، كلاعب خط وسط، اللاعب منصور حمزي كلاعب خط وسط، محمد السعيد كلاعب خط وسط، سلطان المديرس كمدافع، علي الحسن كلاعب خط وسط، ابراهيم الشنيجي كلاعب خط وسط.، صالح النشمي كمدافع، توكو لاعب خط وسط،محمد المجحد لاعب خط وسط، ياسين حمزة كمدافع،عبد العزيز الشريد لاعب خط وسط،سالم النجراني لاعب خط وسط، حسين الجاسم مهاجم،عبد الله اليوسف كمدافع، ماجد هزازي كمدافع،بيدرو كمهاجم.

موعد مباراة الفتح والوحدة والقنوات الناقلة

في يوم الخميس 13-9-2018 يلتقي نادي الفتح والوحدة في الجولة الثانية من الدوري، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة، على قناة السعودية الرياضية تجد المباراة.

موعد مباراة الفتح القادمة أمام الوحدة الخميس 13 سبتمبر بالجولة الثانية من الدوري والقنوات الناقلة

وأما عن رؤساء النادي خلال تاريخه خالد بن عبد الوهاب، عبد الهادي المضحي، احمد عايش الماجد، عبد الله عبد القادر، علي بن محمد آل محسن، ولذلك يعتبر نادي الفتح من النوادي السعودية المتميزة عن باقي النوادي الرياضية، قمنا برفع صورة مباريات الفريق المقبلة حتى آخر الموسم.