موعد مباراة الشباب القادمة والفيحاء الجمعة 14 سبتمبر في الجولة الثانية كأس دوري محمد بن سلمان
مباراة الشباب القادمة

هو نادي كرة قدم محترف في المملكة العربية السعودية ومقره في الرياض. تأسس في عام 1947، وسميت بعد شباب الرياض، ولكن في وقت لاحق في عام 1967 كان اسمه الشباب، أنتج نادي الشباب لاعبين بارزين مثل سعيد العويران الذي سجل الهدف الحاسم للمملكة العربية السعودية ضد بلجيكا في كأس العالم 1994، أيضا فؤاد أمين، الذي سجل هدف السعودية الأول في كأس العالم ضد هولندا، ومن المعروف أيضا أن الشباب للأندية السعودية، مثل رضا نادي(الاتحاد) وعبد العزيز الخضر (الهلال).

الشباب كان أول ناد لكرة القدم في الرياض، بدأ النادي في عام 1947 وكان عبد الرحمن بن سعيد هو الرئيس، بعد خمس سنوات، فاز الشباب بأول بطولة تفوز بها على نادي حديد الحديد في الرياض، بعد ثلاث سنوات، في عام 1955، فاز الشباب بالكلية العسكرية للفوز بكأس الملك سعود. مر عامان، ونشأ صراع جديد في عام 1957، تم تكليف اللاعب، صالح جابر، كابتن الفريق، ولكن تم استبعاده بعد ذلك.

موعد مباراة الشباب والفيحاء والقنوات الناقلة

على استاد مدينة المجمعة الرياضية، تقام مباراة الشباب والفيحاء في يوم الجمعة 14 سبتمبر 2018، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة، وتنقل المباراة قناة السعودية الرياضية

موعد مباراة الشباب القادمة والفيحاء الجمعة 14 سبتمبر في الجولة الثانية كأس دوري محمد بن سلمان

وكان القائد الجديد أحمد لمفون، هذا العضو في النادي، سرعان ما استحال حل النزاع، وترك عبد الرحمن بن سعيد وبعض الأعضاء نادي الشباب، وأنشأ نادي كرة قدم جديد، وهو النادي المعروف اليوم باسم الهلال. عبد الرحمن بن سعيد، توقف النادي لمدة نصف عام، أما عن مقر نادي الشباب فهو حي الصحافة في الرياض ويتميز بموقع ممتاز، ونتابع معكم كل جديد حول مباريات نادي الشباب في الدوري الممتاز السعودي.