موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الأربعاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي كرة القدم في جمهورية مصر العربية، خاصة جمهور الفارس الأبيض العاشق لنادي الزمالك، ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة انتصاراته الأخيرة مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال الذي غير كثيرا من شكل الفريق في الفترة الأخيرة.

مباراة الزمالك ووادي دجلة

مباراة الزمالك ووادي دجلة

 

وتأمل جماهير نادي الزمالك العاِشقة للفريق في عودة مدرسة الفن والهندسة لفتح أبوابها مرة أخرى، ويأمل إيهاب جلال أن يقدم لاعبيه مباراة قوية أمام فريق وادي دجلة الذي يعد واحد من أبرز الفرق الموجودة في الدوري المصري، وأكثرها استقرارا.

 

مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

ويستضيف نادي الزمالك اليوم الأربعاء نادي وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى نادي الزمالك للاستمرار في انتصاراته الأِخيرة بعدما استطاع الفوز على كل من فريق طنطا بهدفين مقابل هدف، وعلى نادي سموحة في المباراة الأخيرة بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمد عنتر في لقاء كان مثيرا للغاية.

الزمالك ووادي دجلة
الزمالك ووادي دجلة

 

على الجانب الأخر يدخل نادي وادي دجلة اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب ستاد القاهرة مستغلا عنصر أن المباريات بدون جماهير، ويضغط على نادي الزمالك ويسعى نادي وادي دجلة للخروج من المباراة بأي نتيجة إيجابية، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

 

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق وقطر أيضا، والسابعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير الفارس الأبيض حول دول العالم العربي.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زوار مسابقة التوقعات الجديدة، توقع نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

 

 

شارك وتوقع اليوم نتيجة المباراة، لن يتم احتساب أي تعليق من لحظة بداية اللقاء.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة، سيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد