مباراة الاهلى والوداد المغربي اليوم 4-11-2017 فى نهائى دورى ابطال افريقيا 2017 و القنوات الناقلة للمباراة
مباراة الاهلى والوداد

تنتظر جماهير القارة السمراء وبالأخص جماهير النادى الاهلى العظيمة مباراة الاهلي والوداد المغربي مساء اليوم السبت 4-11-2017 فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، لقاء الحسم وتحديد البطل، هذا هو عنوان اللقاء كما أسماه الموقع الرسمي للكاف، فتمتلئ الشوارع وتزدحم المقاهي ويجلس جماهير النادى الأهلى فى انتظار موعد صافرة حكم المباراة ليطلق بداية مباراة الحلم والامل، مباراة الاهلى والوداد المغربي، فلا يوجد حديث فى الشارع المصري إلا عن هذه المباراة الهامة والحاسمة، وبسبب هذا الصدد الإعلامي الكبير حول هذه الموقعة الهامة سنقوم بنشر التفاصيل الكاملة حول هذه المباراة فتابعونا.

مباراة الاهلى والوداد
مباراة الاهلى والوداد

مباراة الاهلى والوداد المغربي

يلتقى النادى الاهلى المصرى بطل مصر مع نادى الوداد المغربي بطل المغرب مساء اليوم السبت فى لقاء نارى بين الفريقين سيحدد من هو الفريق البطل والذي سيتوج بلقب دورى ابطال افريقيا 2017 هذه السنة، ويصل رسمياً الى كأس العالم للاندية فى مدينة أبو ظبي فى الإمارات.

انتهت نتيجة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب الجيش فى برج العرب بمدينة الإسكندرية وذلك يوم السبت الماضى الموافق 28-10-2017، وتعد هذه النتيجة نتيجة إيجابية لفريق الوداد المغربي، حيث انه يحتاج الى التعادل السلبي فقط بدون أهداف لكي يتوج رسمياً ببطولة دورى ابطال افريقيا هذا العام.

النادى الاهلى

ويغيب عن النادى الاهلى فى مباراة اليوم عدد من اللاعبين الأساسيين والمؤثرين فى فريق الأهلي، أبرزهم صانع الألعاب اللاعب “صالح جمعة” ولاعب اليسار التونسي اللاعب “على معلول” والذى كان سبباً رئيسياً فى الفوز على الترجي التونسي والوداد التونسي والوصول الى نهائى دورى ابطال افريقيا، ويغيب ايضاً لاعب الوسط الذي تطلق عليه جماهير النادى الاهلى “المسمار” اللاعب “حسام عاشور” كابتن النادى الاهلى.

ولكن كما تعودنا من النادى الأهلى طوال تاريخه أن النادى الاهلي بمن حضر، ويستطيع الفوز فى مباراة الليلة وإسعاد جماهير النادى الاهلى العظيمة التى تسانده وتقف بجانبه لكي يحقق البطولة المفضلة لدى الجماهير وهى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والوصول إلى كأس العالم للاندية فى مدينة أبو ظبي فى الإمارات والتي حقق فيها النادى الاهلى العديد من الإنجازات العالمية.

نادى الوداد المغربي

يحتاج نادى الوداد المغربي التعادل بدون أهداف فقط فى مباراة اليوم لكي يتوج بطلاً لدورى ابطال افريقيا، ويلعب نادي الوداد المغربي على ملعبه ووسط جماهيره التى احتلت الملعب وملأته على آخره، ويغيب عن نادي الوداد المغربي اليوم نجمة المتميز اللاعب محمد أوناجم نجم فريق نادى الوداد المغربي.

موعد مباراة الاهلى والوداد المغربي

سوف يطلق حكم المباراة “باكاري جاساما” صافرة انطلاق الشوط الاول من مباراة الحلم والأمل مباراة الاهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى ابطال افريقيا 2017، وذلك مساء اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2017 فى تمام الساعة الـ 10 مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 11 مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد المغربي

من المقرر أن تنقل مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا بين النادى الاهلى ونادى الوداد المغربي على شبكة قنوات بى ان سبورتس القطرية، حيث ان هذه القنوات هى القنوات المحتكرة لبث مباريات دورى ابطال افريقيا فى الشرق الاوسط حصرياً، كل التوفيق للنادى الاهلى المصري فى مباراة اليوم وحصد اللقب التاسع فى تاريخه والوصول إلى كأس العالم للأندية.

 توقع نتيجة مباراة الاهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى ابطال افريقيا 2017.