مانشستر يونايتد يفوز على ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف ومورينيو يقهر فينجر

حقق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي فوزا مهما للغاية على نادي ارسنال الانجليزي بثثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الامارات في اطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

لقطة من مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

لقطة من مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

تشكيلة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

 

تشكيلة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد
تشكيلة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

 

دخل نادي ارسنال المباراة بقوة كبيرة للغاية لكن سرعان ما تراجع بعد أن قام اللاعب انطونيو فالنسيا من احراز هدف التقدم الأول بين قدمي الحارس بيتر تشيك في الدقيقة الرابعة.

واستغل فريق مانشستر يونايتد اضطراب دفاعات نادي ارسنال حيث قام الشاب لينجارد من احراز هدف التقدم في الدقيقة 11 لفريق مانشستر يونايتد بعد استغلاله خطأ فادح من اللاعب مصطفي مدافع ارسنال.

حاول ارسنال السيطرة على الكرة مرة أخرى وكان له ما اراد حيث كثف الفريق اللندني من هجماته ولكن دون جدوي حيث تصدي الحارس الأسباني ديفيد دي خيا الكثير من الكرات الخطيرة للغاية لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لصالح مانشستر يونايتد.

في الشوط الثاني استطاع نادي ارسنال من تقليص الفارق عن طريق اللاعب لاكازين بعد أن حصل على تمريرة رائعة للغاية من اللاعب رامسي ليركل الكرة إلى شباك دي خيا معلنا عن تقليص النتيجة لتصبح هدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة  استطاع اللاعب لينجارد من تعزيز التقدم لصالح مانشستر يونايتد من تسجيل هدف رائع بعد تمريرة حريرية من الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة 74 اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء إلى اللاعب بول بوجبا بعدما تعمد اصابة اللاعب بيرلين لتنتهي بعد ذلك المباراة دون أى جديد بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة نقاط تعزز من موقعه في المركز الثانى بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي رغم تبفي مباراة للسيتي، بينما ظل رصيد ارسنال 28 نقطة في المركز الخامس وبفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الرابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد