كلاسيكو الأرض.. التشكيلة المتوقعة للقاء ريال مدريد أمام برشلونة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مساء السبت المقبل مواجهة من العيار الثقيل على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني بين ريال مدريد صاحب الديار والمستضيف نادي برشلونة متصدر الليغا.

ووفقا للتقارير الصحافية الإسبانية من المنتظر أن يرفض نادي برشلونة فكرة الوقوف في ممر شرفي في ملعب برنابيو على الرغم من تحقيق النادي الأبيض الإسباني لقب كأس العالم للأندية بالفوز أمام غريميو البرازيلي بهدف نظيف في لقاء السبت الماضي في أبوظبي.

ويتوقع ان يكون الفرنسي الشاب العائد من الإصابة عثمان ديمبيلي أبرز مفاجآت المدرب الحالي للبلاوغرانا آرنيستو فالفيردي بينما قد يعول زين الدين زيدان على خدمات الويلزي غاريث بيل لاسيما أن اللاعب شارك كبديلا في مباراتي كأس العالم للأندية وتمكن من تقديم أوراق اعتماده من الجانب الفني والبدنية ليثبت تعافيه من الإصابة.

وإلى خط دفاع برشلونة ينتظر أن يلعب جيرارد بيكيه بجانب العائد من الإصابة خافيير ماسكيرانو في ظل غياب الفرنسي الشاب صامويل أومتيتي عن الملاعب لفترة طويلة بسبب المعاناة من الإصابة بينما سوف يتواجد البلجيكي توماس فيرمايلين كخيار بديل على دكة بدلاء الفريق الكتالوني الكبير.

 

إقرأ أيضا..بسبب حكيمي..كارثة من رؤوف خليف في مواجهة ريال مدريد

بالتفاصيل..حلم الهلال ” عموري” يتحقق خلال ساعات

 

إليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: كايلور نافاس

الدفاع: مارسيلو ، سيرخيو راموس، رافائيل فاران ، داني كارفخال

الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو، إيسكو

الهجوم: كريستيانو رونالدو ، غاريث بيل

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

حراسة المرمى: آندري تير شتيغين

الدفاع: خوردي ألبا ، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو ، سيرجي روبيرتو

الوسط: سيرجي بوسكيتس، آندريس انييستا ، ايفان راكيتيتش

الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، باكو ألكاسير

يذكر أن ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز ذهابا وإياب في آخر لقاء للكلاسيكو بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الإسبانية في الصيف الماضي.