كريستيانو رونالدو يتخطى سيلينا جوميز و يحطم رقما قياسيا جديدا في مسيرته

تمكن كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الحالي ونجم ريال مدريد الإسباني سابقا، من تحطيم رقم قياسي جديد سجل بإسمه ولكن هذه المرة خارج أسوار الساحرة المستديرة ومباريات كرة القدم، حيث تمكن من تحطيم رقم قياسي جديد في موقع التواصل ونشر الصور انستغرام كان مسجلا باسم مغنية البوب الأمريكية سيلينا جوميز.

وتمكنت الصورة الأخيرة التي نشرها كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي في موقع انستغرام، من حصد مليون إعجاب في 10 دقائق فقط، وهو رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ التطبيق.

وكان الرقم القياسي السابق مسجل باسم مغنية البوب الأمريكية سيلينا جوميز، حيث حصدت مليون لايك في 14 دقيقة.

وتظهر الصورة التي قام رونالدو بنشرها، صورته هو وصديقته جورجينيا، وابنه جونيور وكذا ابنتيه التوأمين وكلهم بقميص البيانكونيري نادي يوفنتوس.

وكتب كريستيانو في وصف الصورة عائلة البيانكونيري باللغة الإيطالية.

La famiglia bianconera! #finoallafine

Une publication partagée par Cristiano Ronaldo (@cristiano) le 21 Août 2018 à 10 :56 PDT

بداية كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس :

كريستيانو رونالدو كان قد انتقل من فريقه السابق ريال مدريد إلى فريق الحالي يوفنتوس في صفقة قدرت بحوالي 120 مليون يورو يؤديها نادي يوفنتوس على دفعتين بقيمة 60 مليون يورو.

وكان اللاعب البرتغالي وأحسن لاعب في العالم لخمس مرات مناصفة مع ليونيل ميسي قد قدم مباراة بمستوى عالي جدا في أول ظهور رسمي له مع فريقه الجديد يوفنتوس.

وكان ذلك في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي في المباراة التي جمعتهم مع فريق كييفو فيرونا وانتهت لصالح نادي يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

ولم يتمكن النجم البرتغالي من تسجيل أية أهداف في هذه المباراة لكنه قدم مباراة كبيرة دفعت العديد من جماهير النادي الملكي إلى ريال مدريد إلى التفاعل مع ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولوم إداريي الميرينغي وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز على التفريط في كريستيانو رونالدو بسهولة.

يذكر أنه قد تم ترشيح رونالدو لجائزة الكرة الذهبية وجائزة أحسن لاعب في أوروبا التي أعلن عن القائمة النهائية لها اليوم والتي تضم بالإضافة إلى كريستيانو كلا من اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش الحائز على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا، والنجم المصري المدلل ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.