التخطي إلى المحتوى
كالعادة عمرو أديب يسخر من انتماءه لنادى الزمالك بعد كل خسارة للمرة الخامسة عشر
السخرية من هزيمة نادى الزمالك فى مبارة القمة

تسببت نتيجة مبارة القمة 114 التى اقيمت مساء يوم الاثنين بين ناديى الاهلى والزمالك وانتهت بهزيمة نادى الزمالك بهدفين مقابل لا شئ فى استمرار المذيع والاعلامى عمرو اديب فى السخرية الشديدة لانتماءه وتشجيعة لنادى الزمالك بعد كل مبارة يخسر فيها ناديه المفضل نادى الزمالك.

 

عمرو اديب يسخر من انتمائه للزمالك فى برنامج تلفزيونى:

قام عمرو اديب خلال تقديمه برنامجه التلفزيونى على احدى القنوات الفضائية بتهنئة النادى الاهلى على فوزه فى مباراة القمة وسخر الاعلامى من هزيمة نادى الزمالك معزيا جماهيره قائلا البقية فى حياتكم هذه المرة الخامسة عشر منذ عملى فى الاعلام التى اكرر فيها نفس الكلام بعد كل هزيمة من النادى الاهلى ، وأشاد الاعلامى باداء ورجولة لاعبى الاهلى سواء كان اساسى او احتياطى عكس لاعبى نادى الزمالك الذين لا يقدرون قيمة النادى الذى يلعبون له واقصى طموحهم هو المبلغ الذى سوف يحصلون عليه من اى فريق سواء الزمالك او غيره من الاندية.

وتسائل الاعلامى عمرو اديب عن توافر عملية جراحية لتغير انتماءه لنادى الزمالك ويتحول بعدها لمشجع للنادى الاهلى حتى يفرح مع الجماهير فى كل مبارة يفوز فيها النادى الاهلى.

 

عمرو اديب يسخر من انتماءه لنادى الزمالك على حساب تويتر:

لم يكتفى الاعلامى عمرو اديب بالسخرية من نتيجة المبارة وانتماءه لنادى الزمالك فى البرنامج التلفزيونى فقط بل قام بعدها بالسخرية ايضا من الهزيمة على حسابة الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا:

أظن الناس بتفرح فى الشماتة فيا أكتر ما بتفرح فى فوز الأهلى على الزمالك.. على العموم ألف مبروك ولا عزاء للزمالكوووييين

 

سخرية عمرو اديب من هزيمة نادى الزمالك
سخرية عمرو اديب من هزيمة نادى الزمالك فى مبارة القمة

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.