جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم مجاناً 9 أبريل 2019 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب أنفيلد واحدة من المباريات الهامة بين ليفربول وبورتو البرتغالي اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019 لحساب مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والكثير من المتابعين يريدون معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم مجاناً في دوري أبطال أوروربا، حيث أن قنوات بي إن سبورت الرياضية تنقل مباريات هذه البطولة حصرياً في الشرق الأوسط ويبحث ليفربول بقيادة محمد صلاح عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم لضمان التأهل للدور المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو

والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم مجاناً ستكون ما يبحث عنه جميع محبي وعشاق الفريقين وذلك لمتابعة أحداث ومجريات اللقاء الكبير بين العملاقين، ويبحث كل طرف في اللقاء عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان الارتياحية في لقاء العودة الذي سيكون على ملعب بروتو في البرتغال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم

تنطلق مباراة ليفربول وبورتو اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتنقل قناة بي إن سبورت 2 الرياضية هذا اللقاء ويعلق عليها رؤوف خليف.

ويشهد ليفربول موسماً رائعاً في البريميرليج حيث يحقق العديد من الانتصارات المتواصلة أمام الفرق الإنجليزية ويحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو مجانا

نضع لكم جدول يحتوي على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم مجاناً في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

القناة التردد القمر الصناعي
قناة ارينا سبورت 2 11798 أسترا 3 A
قناة إدمان اربيذجان 11175 اوروبا ستار 1
قناة ZDF HD 11054 “يتوقف في بعض الأحيان” hot bird
قناة ZDF HD 11369 أسترا

وفي حالة الكشف عن قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة ليفربول وبورتو اليوم مجاناً في دوري أبطال أوروبا سنوفرها لكم عبر تحديث لهذه الصفحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    رااءع

    1. سالم يوسف يقول

      شكراً جزيلاً.