التخطي إلى المحتوى

فى مباريات الدورى الإنجليزى وفى إطار المباراة الأخيرة التى أقيمت بين فريق (ليفربول) وبين نظيره فريق (وست هام) حدثت بعض التجاوزات من مشجعى فريق (وست هام) إلى اللاعب (محمد صلاح) مهاجم فريق (ليفربول) مما أثار غضب جمهور (ليفربول) تضامنا منهم مع مهاجم فريقهم النجم الكبير (محمد صلاح) حيث جائت هذه التجاوزات تحمل هتافات عنصرية ضد اللاعب (محمد صلاح) فهيا بنا نتعرف على باقى التفاصيل :

-بعد التجاوزات التى حدثت من مشجعى فريق (وست هام) ضد اللاعب (محمد صلاح) مهاجم فريق (ليفربول) قدم فريق (وست هام) كل مالديه من أدلة إلى شرطة العاصمة بشأن تلك التجاوزات التى حدثت من بعض المشجعين خلال أحداث المباراة الأخيرة التى أقيمت يوم الأثنين بين الفريقين.

 

-ويذكر أنه تم إنتشار فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يحمل بعض الإهانات اللفظية العنصرية ضد اللاعب ((محمد صلاح)) مهاجم فريق (ليفربول) وذلك خلال تنفيذ اللاعب لضربة ركنية،حيث جاء تعليق ناشر الفيديو بعد ذلك قائلا:

(( ذهبت إلى مباراة وسات هام ضد ليفربول وشعرت بالاشمئزاز مما سمعته. أناس كهؤلاء لا يستحقون مكانا في مجتمعنا ناهيك عن مباريات كرة القدم)).

 

-وفى تصريح صحفى لفريق (وسيت هام) أكد موقفه من تلك الألفاظ العنصرية التى وجهت إلى اللاعب،كما أكد الفريق أنه قام بتسليم جميع مالديه من أدلة إلى شرطة العاصمة،مؤكدا دعمه إلى موقف اللاعب (محمد صلاح).

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.