محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة والجبلاية تجهّز بيان رسمي للرد

“محمد صلاح” النجم الأبرز في منتخب مصر، والمحترف بفريق ليفربول الانجليزي، والذي عانى مؤخراً من خلافات بينه وبين اتحاد الكرة المصري حول حقوق الرعاية للاعب، والتي أدت لأزمة بينه وبين الشركات الراعية بعد وضع صورة صلاح على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وبجوارها اسم أحد الرعاة في مجال الاتصالات، والمنافس للراعى الرسمي لمحمد صلاح، حيث طالب وكيل صلاح اتحاد الكرة بحل الأزمة والتي تسببت في متاعب للاعب المصري.

وقد نشر صلاح اليوم الأحد تدوينه على حسابه الرسمي قائلاً فيها :

من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!

 

وعلى الرغم من أن اللاعب لم يوضح حقيقة المشكلة بينه وبين اتحاد الكرة بشكل رسمي، إلا أن وكيل أعمال النجم المصري “رامى عباس” نشر منذ قليل تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر قال فيها :

طلبنا ضمانات تتعلق برفاهية محمد أثناء وجوده مع المنتخب الوطني، والتأكيدات بأن انتهاكات حقوق الصور لن تحدث مرة أخرى. هذا كل شئ. لذا عليهم الرد

من جهته قرر اتحاد الكرة الرد على صلاح ببيان رسمي خلال اجتماعه غداً بمقر الاتحاد، حيث كشفت بعض المصادر – نقلاً عن الوطن سبورت” بأن صلاح يقصد أزمة الإعلانات الشهيرة، ورغبته في الحصول على تعويض مالي نتيجة الضرر الذي لحق به مع الرعاة، حيث لم يسدد الاتحاد أي تعويضات مالية للاعب حتى الآن، وسط تجاهل من مسئولى الجبلاية.