طرق مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018 “كأس دوري محمد بن سلمان” عبر تطبيق دوري بلس
مشاهدة مباريات كأس دوري محمد بن سلمان 2018

يبحث الكثيرين عن طرق مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018 أو ما يطلق عليه كأس دوري محمد بن سلمان، حيث من المقرر أن تنطلق غدا الجولة الأولى من الدوري السعودي، وبالطبع يرغب الكثير من السعوديين في متابعة مباريات الدوري السعودي 2018 من أجل متابعة مستوى الفرق وطريقة أدائها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على طرق مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد 2018/2019 .

طرق مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018

حيث أكد حمود الرميان، الرئيس التنفيذي لشركة “إنتغرال” الذراع الإعلامية لشركة (Stc) السعودية، أن تطبيق “دوري بلس” سيقوم ببث مباريات الدوري السعودي بشكل مجاني عبر الباقة الأساسية للتطبيق ولكن دون استديو تحليلي للمباريات على أن تكون هناك باقة متكاملة برسوم شهرية تقدر بنحو 33 ريال سعودي لاتشمل على الضريبة المضافة.

طرق مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018
طرق مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018

وأوضح الرميان أن باقة النجوم عبر التطبيق ستقوم ببث مباريات الدوري السعودي “كأس دوري محمد بن سلمان” بجودة عالية جدا ومزايا كثيرة بعكس الباقة الأساسية.

طريقة مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018 عبر التليفزيون

وأشار الرميان أنه يمكن لمحبي الكرة مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018 عبر التليفزيون من خلال قنوات دوري بلس المتاحة على رسيفر “GOBOX” وبتكلفة سنوية تصل إلى 525 ريال أو عن طريق اقتناء جهاز “جوي TV”.

باقات مشاهدة مباريات كأس دوري محمد بن سلمان 2018

ويمكنكم مشاهدة مباريات كأس دوري محمد بن سلمان 2018 عبر تطبيق “دوري بلس” من خلال الاشتراك في أحدى هاتان الباقتان:

  • الباقة الأساسية: تمكنك من مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي مجانا بجودة أقل، وبدون استديو تحليلي.
  • باقة النجوم: تمكنك من مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي باشتراك شهري بقيمة 34 ريال، وبجودة عالية واستديو تحليلي.

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين 2018/2019 والقنوات الناقلة

مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر جهاز gobx

وإذا كنت تود مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر الفضائيات فأنك ستتمكن من ذلك عن طريق الاشتراك في جهاز GOBX لمشاهدة قنوات دوري بلس بكل مميزاتها، ثم قم بالاشتراك في باقة دوري بلس السنوية بقيمة 550 ريال، كذلك يمكنك الاشتراك في خدمة “جوي هوم”  عبر اشتراكات الإنترنت المنزلية ومن ثم متابعة كافة قنوات دوري بلس الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018 .

تردد قنوات ksa sports الناقلة لمباريات لدوري السعودي

تحديث: من المقرر أن تستأنف غدا مباريات الدوري السعودي للمحترفين الجولة الأولى، ويمكنك مشاهدة المباريات عبر تطبيق دوري بلس.

تحديث: يوجد الكثير من طرق مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2019 سواء عبر جهاز التليفزيون أو تطبيق دوري بلس، حيث من المقرر أن تستأنف مباريات الدوري السعودي الجولة الثانية 2018 بداية من يوم الخميس القادم الموافق 13 من شهر سبتمبر القادم، لتنهي مباريات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين في يوم السبت الموافق 15 من الشهر نفسه.

تحديث: هناك الكثير من الطرق التي تمكننا من مشاهدة مباريات الدوري السعودي، حيث من المقرر أن ينطلق الأسبوع الثاني يوم الخميس القادم الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، وتكون أولى مباريات هذا الأسبوع بين الاتفاق والباطن ثم مباراة الفتح والوحدة.