رد صالح جمعة على الأخبار التى تناولتها بعض الصحف عن تجميد نشاطه داخل النادى الأهلى. وصرح أيضا بأنه يتدرب بشكل طبيعى وجاهز للمشاركة فى مباراة الأهلى القادمة مع الانتاج الحربى. كما صرح صالح جمعة بأنه لم يتم اخباره بأى عقوبة أو قرار من إدارة النادى تفيد بتجميده.

وفى إطار شائعة التجميد، صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى بأنه لا يوجد قرار بشأن التجميد، وأن اللاعب يحتاج بعض الوقت للشفاء من الإصابة. كما صرح سيد عبد الحفيظ أن قرار عد مشاركة أى لاعب يرجع إلى كابتن حسام البدرى.

مباراة الأهلى والإنتاج الحربى

يستعد صالح جمعة للمشاركة فى المباراة القادمة بين الأهلى والإنتاج الحربى الخميس القادم. وتقام المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءاً، بستاد السلام ضمن مباريات الدورى المصرى بالأسبوع التاسع. عانى اللاعب من الاصابة فى العضلة الخلفية فى مباراة العودة أمام النجم التونسى منعته من المشاركة فى المباريات الفترة الماضية.

عودة المنافسة على اللقب

يعود الأهلى للمنافسة على لقب الدورى الممتاز حيث يأتى الأهلى فى المركز الـ 14 برصيد 7 نقاط. يتبقى للنادى الأهلى مباريات مؤجلة وذلك لمشاركته فى مسابقة أبطال أفريقيا والتى حسمها نادى الوداد المغربى فى مباراة العودة. ترتيب الانتاج الحربى ببطولة الدورى الممتاز فى المركز 11 برصيد 9 نقاط. يتصدر نادى الاسماعيلى الدورى الممتاز برصيد 17 نقطة، يليه المصرى برصيد 16 نقطة، وفى المركز الثالث نادى الزمالك برصيد 15.

إحصائيات وأرقام صالح جمعة

لعب صالح جمعة 14 مباراة دولية، وشارك فى 84 مباراة على مستوى الأندية، وسجل خلالها 12 هدف فقط. عدد الألقاب التى حققها اللاعب هى خمسة ألقاب وهى: بطولة الدورى الممتاز موسم 2016، وموسم 2017 مع الأهلى. بطولة كأس مصر مع نادى إنبى عام 2011، بطولة كأس مصر عام 2017 مع الأهلى، بطولة كأس السوبر عام 2015 مع الأهلى.

فاز مع منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا عام 2013 تحت 20 سنة، إجمالى عدد الدقائق بهذه البطولة 390 دقيقة. عدد الأندية التى لعب فى صفوفها 3 أندية، وهى نادى إنبى، نادى ناسيونال البرتغالى، وأخيرا فى صفوف النادى الأهلى.

احصائيات وائل جمعه لاعب الأهلى
احصائيات صالح جمعة لاعب الأهلى

الشائعات تلاحق اللاعب

عانى اللاعب الفترة الأخيرة من كثرة الشائعات، ومنها عدم انتظامه فى المران، وغيابه عن صفوف النادى الأهلى، ولكن كان غياب اللاعب بمعرفة طبيب النادى. ويسعى اللاعب إلى تقديم أفضل ما لديه فى صفوف النادى الأهلى لتحقيق البطولات إلى القلعة الحمراء.