صالح جمعة جاهز للمشاركة ويرد على قرار تجميده

رد صالح جمعة على الأخبار التي تناولتها بعض الصحف عن تجميد نشاطه داخل النادي الأهلى. وصرح أيضاً بأنه يتدرب بشكل طبيعي وجاهز للمشاركة في مباراة الأهلي القادمة مع الانتاج الحربى. كما صرح صالح جمعة بأنه لم يتم اخباره بأى عقوبة أو قرار من إدارة النادي تفيد بتجميده.

صالح جمعه - لاعب الاهلى

صالح جمعه - لاعب الاهلى

وفي إطار شائعة التجميد، صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بأنه لا يوجد قرار بشأن التجميد، وأن اللاعب يحتاج بعض الوقت للشفاء من الإصابة. كما صرح سيد عبد الحفيظ أن قرار عد مشاركة أى لاعب يرجع إلى كابتن حسام البدرى.

مباراة الأهلي والإنتاج الحربى

يستعد صالح جمعة للمشاركة في المباراة القادمة بين الأهلي والإنتاج الحربى الخميس القادم. وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً، بستاد السلام ضمن مباريات الدوري المصري بالأسبوع التاسع. عانى اللاعب من الاصابة في العضلة الخلفية في مباراة العودة أمام النجم التونسى منعته من المشاركة في المباريات الفترة الماضية.

عودة المنافسة على اللقب

يعود الأهلي للمنافسة على لقب الدوري الممتاز حيث يأتى الأهلي في المركز الـ 14 برصيد 7 نقاط. يتبقى للنادى الأهلي مباريات مؤجلة وذلك لمشاركته في مسابقة أبطال أفريقيا والتي حسمها نادى الوداد المغربى في مباراة العودة. ترتيب الانتاج الحربى ببطولة الدوري الممتاز في المركز 11 برصيد 9 نقاط. يتصدر نادى الاسماعيلى الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، يليه المصري برصيد 16 نقطة، وفي المركز الثالث نادى الزمالك برصيد 15.

إحصائيات وأرقام صالح جمعة

لعب صالح جمعة 14 مباراة دولية، وشارك في 84 مباراة على مستوى الآندية، وسجل خلالها 12 هدف فقط. عدد الألقاب التي حققها اللاعب هى خمسة ألقاب وهى: بطولة الدوري الممتاز موسم 2016، وموسم 2017 مع الأهلى. بطولة كأس مصر مع نادى إنبى عام 2011، بطولة كأس مصر عام 2017 مع الأهلى، بطولة كأس السوبر عام 2015 مع الأهلى.

فاز مع منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا عام 2013 تحت 20 سنة، إجمإلى عدد الدقائق بهذه البطولة 390 دقيقة. عدد الآندية التي لعب في صفوفها 3 أندية، وهى نادى إنبى، نادى ناسيونال البرتغالى، وأخيراً في صفوف النادي الأهلى.

احصائيات وائل جمعه لاعب الأهلى
احصائيات صالح جمعة لاعب الأهلى

الشائعات تلاحق اللاعب

عانى اللاعب الفترة الأخيرة من كثرة الشائعات، ومنها عدم انتظامه في المران، وغيابه عن صفوف النادي الأهلى، ولكن كان غياب اللاعب بمعرفة طبيب النادى. ويسعى اللاعب إلى تقديم أفضل ما لديه في صفوف النادي الأهلي لتحقيق البطولات إلى القلعة الحمراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد