رسالة مؤثرة من ” محمد صلاح” لزميله بالفريق بعد تأكد غيابه عن كأس العالم القادم “صور”

يتابع العديد من جماهير الكرة العالمية وخاصة المصرية والإنجليزية معشوق الجماهير النجم المصري ” محمد صلاح”، الذي استطاع في الفترة الأخيرة جذب أنظار جميع الجماهير بأدائه الراقي والممتاز والرائع خلال مبارياته مع المنتخب المصري أو نادي ليفربول الإنجليزي.

رسالة مؤثرة من ” صلاح” لزميله في الفريق بعد الإصابة

حيث وجه النجم المصري ” محمد صلاح” اللاعب الخلوق رسالة هامة ومؤثرة لـ” تشامبرلين” زميله في فريق نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تعرض الأخير للإصابة في المباراة الأخيرة أمام روما والتي انتهت بفوز ليفربول في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا.

وكتب ” محمد صلاح” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” رسالة مؤثرة من خلال كلمات بسيطة ولكنها معبره عن اللاعب وأمنيته الصادقة من القلب قائلاً: ” أتمنى لك التوفيق، وأثق تماما في أنك ستتمكن من العودة أقوى من قبل” بحسب تعبيره.

والجدير بالذكر أن ” تشامبرلين”أنه قد خرج مصاباً من مباراة فريق نادي ليفربول نادي روما الإيطالي على ملعب ” آنفيلد” والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بخماسية مقابل هدفين لروما، حيث تألق النجم المصري محمد صلاح وأحرز هدفين وصنع آخرين.

ومن جانبه أعلن نادي ليفربول عبر موقعة الرسمي على الشبكة العالمية ” الانترنت” عن غياب اللاعب عن المشاركة مع منتخب انجلترا في كاس العالم القادم 2018، وذلك بسبب الإصابة القوية في الركبة، حيث نتمنى الشفاء العاجل للاعب حتى يستطيع المشاركة قريباً مع ناديه الإنجليزي.

رسالة مؤثرة من " محمد صلاح" لزميله بالفريق بعد تأكد غيابه عن كأس العالم القادم "صور"