جدول مباريات منتخب العراق للناشئين في كأس العالم للناشئين 2017 بالهند، يشارك المنتخب العراقي للناشئين في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً، والمقامة حالياً في الهند بمشاركة 24 منتخباً.

ويلعب المنتخب العراقي للناشئين ضمن منافسات المجموعة السادسة والأخيرة في دوري المجموعات والتي تضم كل من تشيلي وإنجلترا والمكسيك بجانب المنتخب العراقي للناشئين.

جدول مباريات منتخب العراق للناشئين في كأس العالم دون 17 عاماً في الهند:

ويستهل منتخب العراق دون 17 عاماً مشواره في بطولة كأس العالم للناشئين 2017 في الهند يوم الأحد الموافق 2017/10/8، وذلك حين يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره المكسيكي.

وستكون ثاني مباريات المنتخب العراقي للناشئين في كأس العالم للناشئين 2017 الهند يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من أكتوبر الجاري، على أن تكون آخر مباراة يخوضها نائشئو العراق في كأس العالم للشباب يوم السبت الموافق الرابع عشر من هذا الشهر.

وفي حال تمكن المنتخب العراقي للناشئين انهاء دوري المجموعات في المركز الأول أو الثاني في هذه المجموعة، أو حتى وصوله كأفضل منتخب صاحب مركز الثالث، فإن المنتخب العراقي للناشئين سيكمل مشواره في بطولة كأس العالم للناشئين 2017 والتي تلعب حالياً في الهند.

نتائج منتخب العراق للناشئين في كأس العالم 2017 الهند:

تمكن المنتخب العراقي من التعادل في أول مباراة له في كأس العالم بهدف لمثله أمام منتخب المكسيك، وفي ثاني مباريات ناشئئ أسود الرافدين في كأس العالم تمكنوا من الفوز على تشيلي بثلاثية نظيفة، ليكون رصيد المنتخب العراقي 4 نقاط، ويقترب خطوة نحو التأهل لدور الستة عشر.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب العراق للناشئين في كأس العالم للناشئين 2017:

من جهة أخرى أعلنت شبكة قنوان بي ان سبورت الناقلة لمباريات كأس العالم للشباب عن نقلها لمباراة المنتخب العراقي للشباب أمام المكسيك يوم الأحد القادم عبر شاشة قناة beIN SPORTS المفتوحة والتي ستقوم بنقل مباريات منتخب العراق بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات.