التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019 بعد الجولة 16 منه

يتابع الملايين من عشاق الساحرة المستديرة والرياضة الأشهر والأكثر متابعة في أنحاء العالم، منافسات وفعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والذي يشهد في هذه السنة مثل كل سنة تنافسا حارقا بين قطبي الكرة الإسبانية فريق برشلونة الكاتالوني وفريق العاصمة ريال مدريد على نيل اللقب بالإضافة إلى فرق أخرى مثل أتليتيكو مدريد وإشبيلية.

ويعدنا الدوري الإسباني لهذه السنة بتنافس كبير بين كل الفرق المشاركة، وذلك لكون نادي ريال مدريد يضع لقب الليغا الإسباني كهدف أول له هذا الموسم بعد تمكنه من تحقيق دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات على التوالي كأول فريق يتمكن من تحقيق هذا الإنجاز في النسخة الجديدة من الكأس ذات الأذنين.

ورغم انفراد فريق برشلونة بالصدارة لحد الساعة، فإن كل الاحتمالات تبقى واردة في ظل الفارق بين الفريقين الذي لا يزيد عن 5 نقاط.

كما سيحاول فريق أتليتيكو مدريد بقيادة مدربهم المجنون دييغو سيميوني تحقيق لقب الليغا وتأكيد مكانتهم كأحد كبار إسبانيا في السنوات الأخيرة.

ويبدو أن الفريق الأندلسي إشبيلية بدوره عازم على المنافسة على لقب الليغا هذا الموسم حيث يقدم مستوى مميز لحد الساعة.

وعلى المستوى الفردي فإن ميسي يبدو وأنه سيغرد وحيدا بعد رحيل منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس قادما من ريال مدريد.

ولم يقدم لحد الساعة الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد موسما كبيرا ليؤكد إمكانياته في غياب نجم الفريق الملكي المدلل السابق كريستيانو رونالدو.

كما يعدنا ثنائي فريق أتليتيكو مدريد دييغو كوستا وأنتوان غريزمان بمستوى مذهل بعد الأداء الجيد الذي يقدمانه لحد الساعة بعد مرور 16 جولة عن بداية الدوري الإسباني لهذا الموسم.

سنتعرف إذن في هذا المقال على جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019 لحد الساعة بعد إجراء 16 جولة منه.

تعرف أيضا على :

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2018/2019.
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2018/2019.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019 :

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019 بعد الجولة 16 منه

إذن هذا هو ترتيب فرق الدوري الإسباني لحد الساعة، فما توقعك للفريق الذي سيتمكن من حيازة اللقب هذه السنة؟

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.