جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019 بعد الجولة السابعة، من الفريق الذي سيفوز باللقب؟

يتابع الملايين من عشاق الساحرة المستديرة والرياضة الأشهر والأكثر متابعة في أنحاء العالم، منافسات وفعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والذي يشهد في هذه السنة مثل كل سنة تنافسا حارقا بين قطبي الكرة الإسبانية فريق برشلونة الكاتالوني وفريق العاصمة ريال مدريد على نيل اللقب بالإضافة إلى فرق أخرى مثل أتليتيكو مدريد وفالنسيا.

ويعدنا الدوري الإسباني لهذه السنة بتنافس كبير بين كل الفرق المشاركة، وذلك لكون نادي ريال مدريد سيضع لقب الليغا الإسباني كهدف أول له هذا الموسم بعد تمكن من تحقيق دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات على التوالي كأول فريق يتمكن من تحقيق هذا الإنجاز في النسخة الجديدة من الكأس ذات الأذنين.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق برشلونة سيستعد بكل قوته وإمكاناته من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه السنة الفارطة بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

كما سيحاول فريق أتليتيكو مدريد بقيادة مدربهم المجنون دييغو سيميوني تحقيق لقب الليغا وتأكيد مكانتهم كأحد كبار إسبانيا في السنوات الأخيرة.

وعلى المستوى الفردي فإن ميسي يبدو وأنه سيغرد وحيدا بعد رحيل منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس قادما من ريال مدريد.

لكنه من المتوقع أن يقدم جاريث بيل لاعب ريال مدريد موسما كبيرا ليؤكد إمكانياته في غياب نجم الفريق الملكي المدلل السابق كريستيانو رونالدو.

كما يعدنا ثنائي فريق أتليتيكو مدريد دييغو كوستا وأنتوان غريزمان بمستوى مذهل بعد الأداء الجيد الذي قدمه الأول في مباراة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد والإمكانات الكبيرة التي أظهرها الفرنسي طوال مباريات كأس العالم والذي توج به برفقة المنتخب الفرنسي.

سنتعرف إذن في هذا المقال على جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019 لحد الساعة بعد إجراء 7 جولات منه.

وشهدت الجولتين الأخيرتين تعثرا مفاجئا للمنافسين الأولين لحيازة الدوري ريال مدريد وبرشلونة بحصدهما لنقطة واحدة فقط في آخر مباريتين.

تعرف أيضا على :

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2018/2019.
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2018/2019.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019 :

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018/2019 بعد الجولة السابعة، من الفريق الذي سيفوز باللقب؟

إذن هذا هو ترتيب فرق الدوري الإسباني لحد الساعة، فما توقعك للفريق الذي سيتمكن من حيازة اللقب هذه السنة؟