ترتيب مجموعة منتخب مصر عقب ختام الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا
منتخب مصر

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي شهدت تحقيق منتخب مصر لفوز كاسح على نظيره منتخب النيجر بستة أهداف نظيفة، كما حقق منتخب تونس فوزاً خارج ملعبه على نظيره سوازيلاند بهدفين نظيفين ليعتلي صدارة المجموعة برصيد ” 6 ” نقاط.

وسجل أهداف منتخب مصر في شباك النيجر كلاً من مروان محسن ” هدف “، محمد صلاح ” هدفين “، أيمن أشرف “هدف”، صلاح محسن ” هدف “، محمد النني ” هدف”، وشهدت المباراة المشاركة الدولية الأولى لكل من باهر المحمدي وصلاح محسن، كما شهدت أيضاً عودة علي غزال للمشاركة مع منتخب مصر بعد ابتعاده كثيراً عن صفوف منتخبنا الوطني.

وجاءت تشكيلة المنتخب الوطني في لقاء النيجر كالتالي: محمد الشناوي – أحمد حجازي – باهر المحمدي – علي غزال – أيمن أشرف – أحمد المحمدي – طارق حامد – محمد النني – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – مروان محسن.

وجاءت ترتيب المجموعة عقب ختام مباريات الجولة الثانية كالتالي:
1- منتخب تونس : ” 6 ” نقاط.
2- منتخب مصر : ” 3 ” نقاط.
3- سوازيلاند : نقطة واحدة.
4- منتخب النيجر : نقطة واحدة.
يذكر أن الكاف قد أعلن من قبل عن زيادة عدد المنتخبات المشاركة بكأس الأمم الإفريقية إلى “24” منتخب ليتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الـ “12” باستثناء المجموعة التي يشترك فيها منتخب الكاميرون منظم البطولة والتي تضم منتخب المغرب و مالاوي وجزر القمر سيتأهل منها أول منتخب فقط وفي حالة تصدر الكاميرون لهذه المجموعة سيتأهل المنتخب صاحب مركز الوصافة.