ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2016 – 2017 بعد الإسبوع الأول.. خسارة البطل والوصيف ومباراة مجنونة بين أرسنال وليفربول وقمة في الإسبوع الثاني

عادت عجلة أفضل دوريات العالم على الإطلاق الدوري الإنجليزي للإنطلاق مجددا حيث الإسبوع الأول من الموسم، يتوقع الخبراء أنت تكون هذه النسخة من الدوري الإنجليزي الأقوى على الإطلاق وذلك من خلال ما حدث في سوق الإنتقالات الصيفية من خلال إنتداب أقوى المدربين وأفضل اللاعبين، جاء جوارديولا إلى مانشستر سيتي وجوزيه موينيو إلى مانشستر يونايتد صاحب أغلي صفقة في تاريخ كرة القدم ” بول بوجبا ” الذي تخطي سعره حاجز 100 ألف دولار من نادي يوفيتوس الإيطالي.

الشعار الرسمي الجديد للدوري الإنجليزي

الشعار الرسمي الجديد للدوري الإنجليزي

بدأت أولي المباريات بمفاجأة من العيار الثقيل حيث خسارة حامل اللقب ليستر سيتي أمام الوافد الجديد هال سيتي بهدف لهدفين بمشاركة اللاعب المصري أحمد المحمدي في صفوف هل سيتي، فيما خسر الوصيف أرسنال عيل ملعبه الإمارات أمام ليفربول في مباراة مجنونة كعادة لقاءات الفريقين حيث إستطاع ليفربول الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما فاز كلا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتعادل توتنهام، يلتقي تشيلسي مع ويست هام يونايتد في آخر لقاءات الإسبوع الأول من الدوري.

حتى الآن يتصدر ترتيب الجدول مانشستر يونايتد برصيد 3 نقاط بجانب ليفربول وهال سيتي ومانشستر سيتي وسوانزي ووست بروميتش ألبيون بالفوز في مباراتهم الأولي بإنتظار لقاء تشيلسي.

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي
ترتيب فرق الدوري الإنجليزي

 

يحمل الإسبوع الثاني مباراة قوية ومثيرة بين حامل اللقب ليستر سيتي والوصيف أرسنال على ملعب الأول، وما يعطي المباراة القوة والإثارة خسارة كلا الفريقين في مباراته الأولي ورغبته الكبيرة في التعويض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد