بسبب مباراة مصر والنيجر، الخطيب يقرر تقديم موعد ندوة لائحة الأهلي بالشيخ زايد
الخطيب

ستُقام المباراة بين ( مصر & النيجر ) اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ إستاد “برج العرب”، في تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون .

وعلى ذلك قرر رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” أن يقدم موعد ندوته الثالثة والأخيرة مع أعضاء النادي الأهلي والتي كان من المقرر عقدها اليوم “السبت” الموافق 8 من شهر أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، بفرع الشيخ زايد، ولكن تم تقديم الموعد للساعة السادسة مساءً، حتى يتمكن أعضاء النادي من متابعة مباراة “مصر والنيجر” المُقامة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

بسبب مباراة مصر والنيجر، الخطيب يقرر تقديم موعد ندوة لائحة الأهلي بالشيخ زايد

ويعقد الخطيب الندوة الثالثة مع أعضاء القلعة الحمراء (الأهلي) اليوم السبت، وأيضاً أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي لوضع “دستور الأهلي الجديد”، وذلك قبل عرضه على “الجمعية العمومية” غير العادية يوم 28  من شهر سبتمبر الجاري.

وقد بدأ الخطيب “رئيس النادي الأهلي”، يوم الخميس الماضي، حواره بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، مع أعضاء الجمعية العمومية، ثم اتجه امس لفرع النادي بمدينة نصر، بين تجمع عدد كبير من أعضاء الأهلي، وأيضاً في تجمع أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي، ومجموعة من الرياضيين والشخصيات العامة.

كما صرح محمود الخطيب أن الغرض الرئيسي من هذه اللقاءات مع أعضاء النادي الأهلي بمقر الجزيرة، وفرع  الشيخ زايد، وفرع مدينة نصر، هو تلبية متطلبات الجمعية العمومية، وذلك لاعتبارها صاحبة الحق الكامل في تقرير مستقبل ومصير ناديها.