برشلونة يعود بقوة ويفرغ غضبه في ديبورتيفو لاكورنيا ويتصدر الدوري

أفرغ النادي الكتالوني برشلونة غضبه سهرة الأربعاء على نادي ديبورتيفو لاكورنيا في المباراة التي جمعته بالفريق على ملعب ريازور بمدينة لاكورونيا لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من الليغا الاسبانية وذلك بعد فوزه بثمانية أهداف كاملة دون رد.

لقطة من مباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكورونيا 20-04-2016

لقطة من مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا 20-04-2016

الأوروغواياني لويس سواريز كان نجم السهرة والمباراة بتسجيله لرباعية كاملة من أصل ثمانية أهداف سجلها البارصا، مهرجان الأهداف إفتتحه سواريز في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول والمباراة، ليعود نفس اللاعب مرة أخرى ويمضي الهدف الثاني له ولفريق البارصا ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتفوق برشلونة بهدفي سواريز.

في الشوط الثاني بدأ المهرجان الحقيقي، حيث لم تمضي سوى دقيقتين ليحرز راكيتش هدفا ثالثا، قبل أن يعود القناص سواريز ويمضي هدفين آخرين للبارصا في الدقيقة 53 و64 على التوالي لتصبح النتيجة 5 – 0.

ليعود البرغوث ويمضي السداسية للبارصا في الدقيقة 73، وحتى المدافع مارك بارترا لم يضيع الفرصة وأضاف الهدف السابع لفريقه، يختتم السيليساو البرازيلي نايمار دا سيلفا المهرجان بتوقيعه الهدف الثامن وسط فرحة الجماهير الكتالونية بهذا النصر.

البارصا كان في ليلة من لياليه الكبيرة حين عاد بقوة بعد سلسلة الهزائم التي لحقت به منذ مباراة الكلاسيكو بينه وبين الريال في 29 مارس الفارط، ليتصدر ترتيب الليجا من جديد بـ 79 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد