القنوات المفتوحة الناقلة لمبارة تشيلسي وارسنال فى الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 – 2019
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال

يشهد الأسبوع الثانى من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة ديربي نارية للغاية بين نادى تشيلسي  ونادى ارسنال الإنجليزيين والشهيرة بديربي لندن، حيث يدخل نادى أرسنال وعينه على حصد أول ثلاثة نقاط له فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خصوصا بعد بدايته السيئة بالخسارة أمام مانشستر سيتي بهدفين دون رد، بينما يسعي تشيلسي إلى تحقيق الفوز ليحصل على العلامة الكاملة بستة نقاط كاملة.

وتقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي يوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018 فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وينتظر الملايين حول العالم المباراة نظرا لقوتها التى اعتاد عليها الجماهير بين فريقين عريقين للغاية فى إنجلترا وأوروبا، ولذلك نسعد بأن نقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمبارة تشيلسي وارسنال

قناة Idman Azerbaycan

وهى قناة مفتوحة بشفرة biss على القمر الأذري وتنقل العديد من المباريات فى الدوري الإنجليزي بجانب الدوري الأسبانى والإيطالى ودوري أبطال أوروبا والبطولات القارية

الترددالقمرمعامل الترميز
11175 أفقىAzerSpace 1 46.0°E27500

شفرة Biss الخاصة بالقناة

Biss key : 34 53 45 00 34 53 45 00

قناة Varzish Sport HD

وهى قناة على القمر الإماراتى ياه سات ومكسورة بشفرة Biss ونقلت مباراة ارسنال ومانشستر سيتي الأخيرة فى الجولة الأولى ومباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد فى كأس السوبر الأوروبي كما أنها ستنقل العديد من المباريات فى كافة المسابقات.

الترددالقمرمعامل الترميز
11938 أفقىYahsat52.5°E27500

شفرة Biss الخاصة بالقناة

Biss key : 12 34 00 46 AB CD 00 78

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من القنوات المشفرة الناقلة للمباراة وكافة المسابقات وهذه القنوات يتم فك شفرتها بسيرفرات الشيرنج المعروفة بسيرفرات سي سي كامد وهى

Canal Sport+2

Sport TV

Movistarliga

كما يوجد العديد من القنوات الأخري حول العالم التى يتم فك شفرتها بإستخدام سيرفرات أخري مثل نيوكامد وفور ايفر .