التخطي إلى المحتوى
” الزمالك و الإنتاج الحربي ” …. انتصارات تاريخية وغياب للنقاز و الساسي

يتواجه فريق الزمالك في تمام الساعة 6 مساء يوم غد السبت مع فريق الإنتاج الحربي علي استاد “السلام” ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز، ويقود الفريق الملكي المدرب السويسري “كريستيان جروس” في مواجهة المدرب القدير “مختار مختار”، ويدخل الزمالك لقاء الغد في المركز الأول في الدوري برصيد 23 نقطة، و له ثلاث مباريات مؤجلة، بينما يحل الإنتاج الحربي في المركز الخامس برصيد 19 نقطة وليس له أي تأجيلات.

ويتفوق ” نادي القلعة البيضاء ” تاريخيًا علي الإنتاج في المواجهات المباشرة، حيث التقى الفريقان في 13 مباراة بالدوري، فاز الزمالك في 8 مباريات منها ، وتعادل الفريقان في 3 مباريات، بينما لم يفز الإنتاج الحربي سوي في مباراتين فقط.

وعن الغيابات المتوقعة في نادي الزمالك، سيفتقد الزمالك للثنائي التونسي: حمدي النقاز وفرجاني ساسي، وذلك للإيقاف بعد حصولهم علي البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء حرس الحدود بالجولة 13 للدوري والذي انتهى بفوز الزمالك 2:1 في ملعب بتروسبورت بالتجمع. وسيختتم نادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة بملعب النادي في ميت عقبة، ثم يعلن المدرب جروس قائمة المباراة قبل الدخول في معسكر مغلق حتى ميعاد المباراة.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.