الخميس الأوروبى ! مانشستر يونايتد يلتقى فريق ليفربول

يلتقى نادى مانشستر يونايتد الآنجليزى نادى ليفربول في الدوري الأوروبى “يوربليج” في لقاء العوده من دور ال 16 وكانت نتيجة نتيجة مباراة الذهاب انتهت لصالح أبناء يورجين كلوب  ليفربول “الريدز” بهدفين مقابل لاشيئ لنادى مانشستر يونايتد  احرز الأهداف “للريدز” كل من دانيا ستوريدج في الدقيقه 20 من زمن شوط المباراة الأول ثم أضاف ربيرتو فيرمينو الهدف الثانى في الدقيقه 74 ليقرب ليفربول من الوصول إلى دور الثمانيه والتوجه لحصد لقب أول مع يورجن كلوب الألمانى. ومنذ قدوم المدرب يورجن كلوب نادى ليفربول من وقت إلى وقت يقدم الأفضل.

الدورى الاوروبى-نجوم مصريه

الدوري الاوروبى-نجوم مصريه

الجديد بالذكر وأن لاعب نادى مانشستر يونايتد قام بتصريحات لفريقه ولجماهيره أكد خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد أنه مقتنع بأن فريقه يمكنه التعويض أمام ليفربول في إياب دور ال16 من  الدوري الأوروبي.
وأضاف “ماتا” نحن بحاجة لبدء المباراة الخميس المقبل بطريقة جيدة وأداء وننظر للمباره كنهائي يجب أن نعوض فيه نتيجة سلبية لكنني واثق في أن أجواء أولد ترافورد ستساعدنا على ذلك
وأثق في أن هذا ممكن خضنا مواجهات مثيرة مع ليفربول خلال المواسم الأخيرة حققنا في بعضها انتصارات كبيرة ونرغب في تكرارها وأوضح اللاعب الإسباني  “الريدز” كانوا أفضل لكن أكرر ينبغي أن نجعل ليلة الخميس ليلة أوروبية استثنائية. يمكننا فعل ذلك بذكرياتنا يمكننا نادى مانشستر كبير وعلينا الاستفاقه.

توقيت المباراه: الخميس –  22.05

القنوات الناقله: bein sports hd

معلق المباراه: حفيذ الدراجى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد