الأهلي يلعب بدون دفاع امام الاسماعيلي

يواجه النادي الأهلي الفترة القادمة ازمة حقيقية على مستوي خط الدفاع حيث حيث تأكد غياب أحمد ربيعة مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني عن مباراة الاسماعيلي في افتتاح جولات الدوري المصري الممتاز في منتصف شهر سبتمبر القادم بعد اجراء اللاعب لجراحة في الغدروف سوف تبعده عن الملاعب اكتر من شهر ونصف.

بينما يغيب اللاعب أحمد حجازي لاعب الأهلي والمنتخب عن لقاء الاسماعيلي أيضاً بسبب الاصابة التي لحقت به على مستوي العضلة الخلفية ولم تتحد حتى الآن مدة فترة غياب اللاعب عن الملاعب ولكن الاكيد انه لم يلحق بمباراة الاسماعيلي القادمة في الدوري.

يغيب أيضاً عن لقاء الاسماعيلي الاعب أحمد فتحي الظهير الايمن للنادي الأهلي بسبب الايقاف لطرده في المباراة السابقة التي جمعت النادي الأهلي بنادي الزمالك في نهائي الكأس، كما استقر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بالدفع بعلى معلول في الظهير الايسر بدلا من اللاعب صبري رحيل ليغيب رباعي خط الدفاع بالكامل عن مباراة الاسماعيلي المهمة في مستهل الدوري الممتاز 2016 \ 2017.

فيما ترددت انباء عن قرب النادي الأهلي من التعاقد مع مدافع وادي دجلة لمدة 5 سنوات لمحاولة حل مشكلة الدفاع التي ضربت الفريق الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد