اعتذار مجلة ألمانية للمنتخب الروسي بسبب منتخب مصر
فرصة مصر الأخيرة للتأهل للدور 16 فى كأس العالم 2018

يتابع العديد من الجماهير المصرية والعربية والعالمية مباريات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا 2018، وعلى الرغم من النتائج الصادمة للمنتخبات العربية في تلك المسابقة إلا أن العديد من الجماهير العربية تتابع تلك المباريات على أمل صعود منتخباتها رغم صعوبات الوصول لدور 16.

مجلة ألمانية تعتذر للمنتخب الروسي بسبب مصر

و في مفاجأة للجميع قدمت المجلة الألمانية ” شبيجل” اعتذاراً على خطأها في حق المنتخب الروسي الأول لكرة القدم، وذلك بعد تألق المنتخب الروسي صعوده لدور الـ16 في بطولة كأس العالم القمامة بروسيا 2016 على حساب المنتخب المصري والسعودي، حيث بالفعل ورسيماً ودعا المنتخبان العربيان بطولة كاس العالم 2018 بروسيا.

حيث جاء صعود المنتخب الروسي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك  بعد فوزه على منتخب الفراعنة بثلاثية مقابل هدف وحيد فقط أحزه نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري ” محمد صلاح” من ضربة جزاء صحيحة، وظهر المنتخب الروسي بقوة غير متوقعه امام المنتخب المصري، وأصبح اللقاء بين المنتخب المصري والمنتخب السعودي لقاء شرفي أو تحصيل حاصل..

ونشرت المجلة في تقرير هام لها عن منتخب روسيا تحت عنوان ” آسف روسيا.. نحن على خطأ”، وذلك بعدما نشرت قبلها أخبار تفيد بأنه على الغرم من فوز المنتخب الروسي على السعودي بخمس أهداف إلا أنها لن تستطيع الصعود لدور الـ16 بكأس العالم، ولكن صعد بالفعل المنتخب الروسي لدور الـ16.

ولكن اعترفت بالخطأ المجلة بالخطأ بعد صعود المنتخب الروسي عقب فوزه على المنتخب المصري وخروج منتخب مصر من حسابات دور الـ16، وأصبح منتخب روسيا وأوروجواي هما ممثلان المجموعة الأولى وخروج مصر والسعودية