التخطي إلى المحتوى
ابرز ماقاله التؤام بعد الخسارة أمام الاهلي في الدقيقه “98”

بهدف جيرالدو تمكن النادي الأهلى من الفوز على سموحه،هدف جيرالدو جاء في الدقائق الأخيره من اللقاء، وعقد موقف التؤام وفريق سموحه في فرصة البقاء في الدوري، حيث تجمد رصيد نادي سموحه السكندري عن النقطة 35، محتلا المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، مما ادى لخروج التؤام بتصريحات مثيره، مهاجما النادي الاهلي ولجنة الحكام.

تصريحات حسام حسن بعد مبارة الاهلي

تصريحات ابراهيم وحسام حسن بعد الخسارة من النادي الاهلي

استنكر ابراهيم حسن مدير الكره في نادي سموحه، موقف الحكم المصري امين عمر من احتسابه وقت بدل ضائع غير مبرر، وعلق “ابراهيم” لماذا كل هذا الوقت، الوقت الأمثل 7 دقائق فقط، واستمرت المباراة للدقيقه العاشره، حتى اطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، واحتسب الحكم امين عمر 7 دقائق كوقت بدل ضائع، سقط خلالهم حارس سموحه “ابوجبل” مما ادى لزيادة الوقت.

وقال “ابراهيم” لماذا كل هذا الظلم ونحن في شهر رمضان، ومن المفترض ان يكون الحكم صادق وامين في هذا الشهر، وقال لو ان الاهلى كان فائزا لما احتسب الحكم كل هذا الوقت، لابد ان ياخذ كل فريق حقه ولا يتعرض احد للظلم.

جمهور الاهلى يعتدي بالكراسي والطاولات على فريق سموحه بعد المباراة

وقال “ابراهيم حسن” انه بعد المباراة تعرض فريقه للضرب بالكراسي، وتم القاء الكراسي والطاولات من خلال المقصورة الرئيسيه، والتي يجلس فيها أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وواصل لماذا نتعرض لهذا من جمهور النادي الأهلي ونحن أحد أساطير النادي، وقال”حسام حسن” أنا هداف الأهلي حتى يوم القيامه.

ترتيب النادي الاهلى بعد الفوز على سموحه

ويستمر النادي الاهلى في حصد النقاط والاحتفاظ بصدارة الدوري، بعد أن وصل للنقطة 70، وابتعد المارد الاحمر بفارق سبع نقاط عن غريمه نادي الزمالك، ويتبقى لنادي الزمالك مبارتين مؤجلتين، وبفارق خمس نقاط عن بيراميدز صاحب الوصافه حتى الان.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.