إساءة جماهير النادي الزمالك للراحل صالح سليم وردود غاضبة من جماهير النادي الأهلي

ردود غاضبة من جماهير النادي الأهلي بعدما قام جماهير النادي الزمالك بسب وقذف عائلة الراحل صالح سليم، ذلك الفنان ولاعب الكره الذي أحتل مكانة كبيرة في المجتمع، كما أنه من أهم رموز الرياضة المصرية، ففي بداية نشأته ألتحق بصفوف الناشئين للنادي الأهلي سنة 1944.

جماهير النادي الزمالك

أساءة الراحل صالح سليم

حياة صالح سليم الفنية

كما أنه عمل بالفن، ومن أشهر أعماله مع الفنانة نجاة الصغيرة في فيلم الشموع السوداء، وفيلم السبع بنات مع الفنانة نادية لطفي وسعاد حسني، وفيلم الباب المفتوح مع الفنانة فاتن حمامة ولكنه بالرغم من نجاحه بتلك الأفلام إلا أنه كان يرفض باقي الأدوار المقدمة إليه ويردد قائلاً بأنه غير ناجح بالفن.

إساءة النادي الزمالك للراحل صالح سليم

أقامت مباراة بين النادي الزمالك ونادي إنيمبا في دوري أبطال أفريقيا، وقد فاز بها النادي الزمالك، وتأهلت للنصف النهائي لدوري الأبطال، ولكن حدث ما لا يستطيع أحد تصدقيه فقد قام جماهير النادي الزمالك بالسب والقذف لعائلة الراحل صالح سليم وكان هذا أحتفالاً بفوزهم على طريقتهم الخاصة.

فقد غضب جماهير الأهلي لهذا الشأن الذي جعلهم يسيئون لشخصاً متوفي، ويرددون بشتائم وألفاظ بذيئة أتجاه عائلته أيضاً، فلماذا كل ذلك؟

وقد تم تدوين 13 ألف تغريدة بتويتر لالراحل صالح سليم سيدك

تعليق مرتضي منصور عن تلك الإساءة لصالح سليم

كما علق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بأنه غاضب من جماهير النادي الزمالك وما فعلوه بسب وقذف الراحل صالح سليم، بالرغم أنه كان فخوراً بفوز نادي الزمالك، إلا أنه تضايق بشدة لما فعلته هذه الفئة من جماهير النادي الزمالك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد