أجدد و أجمل صور محمد صلاح لاعب ليفربول أفضل لاعب في افريقيا 2017

حقق اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي انجاز مستحق بحصولة على جائزة أفضل لاعب في افريقيا 2017 وذلك على حساب زميله في ليفربول ساديو ماني والذي جاء ثانيا وبيير أوبامينج لاعب بروسيا دورتموند ومنتخب الجابون الذي حل ثالثا بعد أن كان حامل للقب في 2015 وتركه العام الماضي لصالح رياض محرز قبل أن يتركه مرة أخرى من أجل النجم المصري محمد صلاح والذي يتلألأ في الملاعب الإنجليزية ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا أجدد و أجمل صور محمد صلاح 2018. ( المقال من صفحتين – أضغط على التالي بأسفل الصورة من أجل الانتقال للصفحة التالية التي تحتوي على الصور).

محمد صلاح أفضل لاعب في افريقيا 2017

انجاز رائع استحقه صلاح بعد ان حصد كافة الالقاب والجوائز الفردية ليكون افضل لاعب في افريقيا بجميع الاستفتاءات الرسمية والجماهيرية للعام المنقضي 2017 ووسط حصول مصر على ثلاث جوائز من اجمالي الـ 4 جوائز التي كان يتنافس عليها المصريين فقد حقق المنتخب المصري أفضل منتخب وحقق كذلك هيكتور كوبر لقب أفضل مدير فني عن دوره مع المنتخب المصري في 2017.

صور محمد صلاح

ومن خلال هذا المقال قمنا بجمع أكبر مجموعة رائعة من صور النجم المصري محمد صلاح لكل محبي وعشاق النجم المصري المتواضع والذي نأمل أن يواصل تحقيقه للإنجازات الشخصية والجماعية مع المنتخب الوطني المصري. هذا بعد أن قمنا بتغطية الحدث عبر المقالات التالية:

أفضل لاعب في افريقيا 2017 + جميع جوائز الكاف لـ الأفضل “أحسن لاعب – فريق – منتخب – مدرب”

أول تعليق من محمد صلاح بعد فوزه بـ جائزة أفضل لاعب في افريقيا 2017

أجدد و أجمل صور محمد صلاح لاعب ليفربول أفضل لاعب في افريقيا 2017

شاهد جميع الصور من خلال الصفحة التالية لأكبر مجموعة صور عن محمد صلاح