صورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: حاج يبكي وهو يحتضن رجل أمن.. “لم أصدق أنني في بيت الله ولم أتمالك نفسي عندما رأيت الكعبة لأول مرة”

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورة متداولة على نطاق واسع وكبير، تظهر حاج تركي، وهو يحتضن رجل أمن سعودي، من القائمين على أمن الحرك المكي، ويجهش بالبكاء، في حين يحتويه رجل الأمن، ويهدئ من روعه، مشيراً، أنه لم يكن يصدق أنه كان في المسجد الحرام، وهذا ما دفعه للبكاء.

وذكر الحاج التركي المسن، وفقا لصحيفة “سبق” السعودية، بأنه لم يتمالك نفسه، حينما رأى أنه أمامه الكعبة المشرفة، واجلالها، وهو يراها لأول مرة في حياته، والناس يطوفون حولها وهو يقف وسط المسجد الحرام بعد سنوات من السعي وراء ذلك، مشيراً، بأنه حينما شاهد رجل الأمن ينظر إليه مبتسماً لم يتمالك نفسه وبكى وهو يحتضنه.

وأظهرت الصورة التي لاقت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، رجل الأمن يربط على رأسه في صورة التقطتها عدسات المركز الإعلامي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، وتظهر حجم الشفقة والإنسانية التي يتمتع بها رجال الأمن بالمسجد الحرام، في التعامل مع حجاج بيت الله الحرام، ومجهوداتهم المشكورة، للتيسير عليهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد