التخطي إلى المحتوى

رمضان كما نعرف هو شهر للعباة والطاعات وهو شهر انزل الله فيه القرآن على سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ، وهو من افضل شهور السنة في العبادة اذ يضاعف الله فيه الحسنات ويكبل الله فيها الشياطين ويفتح فيه ابواب الجنان ويغلق فيه ابواب النيران وغيرها من ميزات هذا الشهر الفضيل شهر التوبة والرجوع الى الله والابتعاد عن المعاصي والذنوب .

كيف تستغل شهر رمضان ؟

استغلال الشهر الفضيل هو من اهم الاشياء الذي تواجهها في يومك في هذا الشهر الفضيل فكيف تستغله ؟

في هذه المقالة سوف نشرح عن اهم استخدامات قوقل في شهر رمضان وهي تساعدنا في يومنا في هذا الشهر من اداء العبادات من معرفة امساكية الخاصة باليوم لمعرفة وقت السحور وقت الافطار وغيرها من الاشياء التي يقدمها لنا قوقل في هذا الشهر .

اولاً : استخدام رمضان ككلمة بحث:

اهم استخدمات قوقل في شهر رمضان

عندما نستخدم رمضان ككلمة بحث في محرك البحث العالمي قوقل يظهر لدنيا اليوم والتاريخ وامساكية خاصة باليوم الذي نحن فيه في هذا الشهر وهذا يفيدنا جدا في معرفة وقت السحور ومعرفة وقت الافطار وايضا معرفة يوم رمضان وكم مضى على هذا الشهر وغيرها من الميزات التي تطرحها قوقل في الشهر الفضيل الذي هو شهر واحد في السنة لا يتكرر لدى المسلمون .

ثانياً : معرفة اتجاه القبلة:

اهم استخدمات قوقل في شهر رمضانمعرفة القبلة هي من اهم الاشياء في الشهر الفضيل وغيره من الشهور لان معرفة القبلة هي من فرائض الصلاة ويجب ان نكون نعرف القبلة كي نصلي صلاةً صحيحة من دون اي اخطاء فقام محرك البحث العالمي قوقل بطرح لنا تطبيق هو تطبيق اتجاه القبلة ويقوم هذا التطبيق بمعرفة القبلة في اي مكان في العالم وفي اي بقعة فيها ويقوم هذا التطبيق بتقنية الواقع المعزز وقد اتاحت قوقل في التحديث الاخير انه يمكن استخدام التطبيق بدون استخدام الانترنت وهذا ما يسهل التطبيق على الناس ويسهل معرفة القبلة لهم.

هذه كانت بعض من استخدامات قوقل في شهر رمضان والفوز لمن استغل هذا الشهر بالعبادة والتوبة والتقرب الى الله وابتعد عن المعاصي والذنوب والتقرب الى الشيطان والشهوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.