التخطي إلى المحتوى

تعد دهانات الحائط الثري دي من أجمل الدهانات التي تعطي للجدار شكل مختلف ومميز تماما، كما أن سهولة تنظيفها وبقائها عمر طويل بدون تلف، هو السبب وراء ارتفاع سعرها، ولكن رغم ذلك يفضل الكثير من الناس استخدامها، فهي تضيف جمال خاص  لديكورات الغرفة، ولكن  في حالة عدم القدرة على تحمل سعر الدهانات، يمكن استبدالها بورق الحائط الثري دي، هو يتمتع بتنوع أشكاله أيضا  ورسوماته المميزه، فورقة واحدة يمكنك فردها خلف ديكور معين بالمنزل ستجعله أكثر جمالا وتميزا، لذلك في هذا الموضوع سنستعرض معكم أجدد أشكال ورسومات الثري دي ، ويجب الإنتباه عند إختيار دهانات الحوائط الثري دي، إختيار الألوان المناسبة لباقي جدران غرف المنزل، وألوان ديكورات الغرفة، وأيضا مرعاة شكل الديكور كلاسيكي أو مودرن، ومراعاة مساحة الغرفة  ضيقة أو واسعة، كل هذه العوامل تحدد الشكل المناسب لدهان الحائط.

إذا كنت من محبي الفضاء والنجوم والقمر، فستحب تطبيق هذا الشكل بالتأكيد، فوجود القمر بجانب النجوم وتناسق الألوان وقتامتها ستشعرك بأنها حقيقية وواقعية جدا وكأنك أصبحت تعيش بالفضاء.

دهانات ثري دي
دهانات الثري دي للحائط

 

اما اذا كنت من عشاق باريس وبرج أيفل، فستجد في هذه الرسمة غايتك، تجعلك تشعر كأنك تجلس أمام برج أيفل بالفعل، تناسق الألوان مع الخطوط تجعلها واقعية للغاية، يمكنك تطبيقها بغرفة المعيشة.

رسمة 3d
برج أيفل

 

ولكن اذا كنت تحب الطابع الكلاسيكي وتريد إضافة جو كلاسيكي للمنزل، يمكنك تطبيق هذا الشكل فتناسق الألوان مع بعضها يشعرك بالهدوء والاستجمام.

دهانات ثري دي
شكل كلاسيكي

 

في هذا الشكل ستجدها كأنها قوالب من الطوب تندفع للخارج وكأنها تسقط، كما أن الإضاءة الخافتة عليها تشعرك بالدفء والهدوء والانسجام، يمكنك تطبيقها في غرفة المعيشة أو في الصالون.

دهانات ثري دي
قوالب الحائط

 

عشاق القطط سيجذبهم هذا التصميم الرائع، فهو يجسد صورة تكاد تكون حقيقية للقطط ، تناسق الألوان مع الخطوط والتفاصيل الصغيرة يجعلها لوحة مكتملة الجمال، يمكنك  تطبيقها بغرفة الأطفال أو غرفة المعيشة.

دهانات ثلاثية الأبعاد
قطط 3d



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.