التخطي إلى المحتوى

صرح يحيى الزنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة في غرفة القاهرة التجاري، أن الأوكازيون الشتوي قد بدأ اليوم الإثنين الموافق 14 يناير 2019، وذلك بتخفيضات ضخمة تصل إلى 50%.

وقد أعلنت وزارة التموين المصرية أن الأوكازيون الشتوي الذي بدأ اليوم من المقرر أن يستمر لمدة شهر كامل، على أن يقوم المحل بالمشاركة في الأوكازيون لمدة لا تقل عن أسبوعين على الأقل.

وقد أضاف زنانيري في تصريحاته أن بعض المحلات قد قات بالبدء في التخفيضات قبل عدة أيام من الموعد الرسمي لها، وتراوحت نسبة التخفيضات تتراوح ما بين 20% إلى 50%، وأكد أنه يعتبر فرصة جيدة لترويج البضائع الموجودة بالمحلات حيث أن السوق يشهد ركود كبير، وقد توقع زنانيري أن يستمر هذا الأوكازيون حتى عيد الأم.

جدير بالذكر أن العام الماضي بدأ الأكازيون الشتوي في أخر يناير واستمر حتى أواخر مارس، وقد ألزمت وزارة التموين كافة المحلات التي ستشارك في الأوكازيون إلى ضرورة حصولها على موافقات من مديرية التموين والتجارة الداخلية التابع لها المحل.

ويذكر أن الأسواق المصرية قد شهدت ارتفاع كبير في أسعار الملابس الجاهزة خلال العامين السابقين، وقد أدى ذلك إلى انخفتض في معدلات البيع والشراء لارتفاع الأسعار، حيث أن أغلب الملابس الجاهزة يتم استيرادها من الخارج.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.