التخطي إلى المحتوى
«الجوازات» توضح حقيقة فرض 500 ريال شهريًّا على «السائق الخاص»

تداول عدد من المواقع الإخبارية علي مواقع التواصل الاجتماعية أخبار عن فرض رسوم 500 ريال سعودي شهريا على السائق الخاص وقد تداول الجميع الخبر واحدث هذا الخبر الكثير البلبلة ، ولكن المديرية العامة للجوازات قامت بنفي تلك الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وناشدت المديرية العامة للجوازات إلي متابعة القنوات الرسمية للتأكد من مثل هذه الشائعات.

الجوازات توضح حقيقة فرض رسوم على سائق الخاص:

وقد نفت  المديرية العامة للجوازات هذا الخبر الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية وقالت أن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة ، وناشدت المديرية العامة للجوازات إلي متابعة القنوات الرسمية للتأكد من مثل هذه الشائعات.

وقد جاء هذا ردا على استفسار مغر على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكان يتضمن السؤال”هل سيتم فرض رسوم 500 ريال شهريا على السائق الخاص أم هي مجرد إشاعات”.

وفي الحال رد حساب الجوازات علي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” وقال “أهلا بك في وجود أي أعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات سوف يتم الإعلان عنها رسميا عبر القنوات الرسمية”.

وطلبت المديرية العامة للجوازات من الجميع عدم الالتفات لمثل هذه الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة والتي يكون الغرض منها نشر البلبلة في البلاد.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.