شركات السجائر تعلن عن طرح أصنافاً جديدة ب 24 جنية

بعد أرتفاع أسعار السجائر ذهبت بعض شركات المنتجة للسجائر لطرح أصناف جديدة في السوق بأسعار تتناسب مع جميع شرائح المستهلكين , وقال خالد إسماعيل مدير العلاقات الحكومية بشركة جابان توباكو إنترناشيونال إن الشركة وقعت عقد تصنيع مشترك مع الشركة الشرقية للدخان لصدور منتج جديد في السوق المصري.

وأضاف “خالد إسماعيل” إن المنتج الجديد سيأتي تحت مسمي LD وسعرة 24 جنيهاً وسيتوافر منه نوعان الأزرق والأحمر , وسينزل المنتج السوق في بداية شهر سبتمبر القادم وأشار إن المنتج مملوك للعلامة التجارية “جابان توباكو” وإنة متوافر في العديد من الأسواق حول العالم.

والشركة لها أكثر من منتج فلديها منتج وينستون ويتوافر منة الأزرق والحمر والأبيض ويباع بسعر 28 جنيهاً وكاميل بسعر 34 جنيهاً , وأضاف إن الغرض الأساسي من اضافة منتج جديد هو توفير منتجات عديدة للشركة حتي تتناسب مع كافة المستويات الأقتصادية في مصر وإن المنتج سعرة وسطياً وسيتناسب مع مجموعة كبيرة من المستهلكين.

وتحدث خالد أسماعيل عن أنخفاض سعر المنتج لا يعني إنة اقل جودة حيث إن الشركة تعمل للحفاظ علي الجودة تبعاً للمواصفات والمعاير القياسية التي تحافظ علي عالمية المنتجز

وأعلنت شركة المنصور وكيل شركة إمبيريال توباكو العالمية أمس الثلاثاء عن نزول منتج في السوق المصري أسمة ويست بسعر 24 جنيهاً , وبذلك يتواجد ثلاث أصناف في السوق المصري بسعر 24 جنيها وهم بولمان ,وويست ,وLD.

والجدير بالذكر إن أسعار السجائر شهدت أرتفاعاً في الفترة السابقة مع بداية تحصيل وزارة المالية رسوم بقيمة 75 قرشاً لكل عبوة , وهذة الرسوم لصالح التأمين الصحي.