النيابة تحيل المتهم بسرقة قطعة شوكولاته( لإعطائها لإبنه) إلى محكمة الجنح

انتشرت قصة الرجل الفقير الذي دخل إلى احد المحال التجارية في الجيزة، وقام بسرقة قطعة من الشيكولاته بعدما رأها ابنه مع احد الاطفال وطلب منه أن يحضرها له، لكن لسوء حظ الرجل، قامت كاميرات المراقبة بإلتقاط صورته وهو يقوم بسرقة قطعة الشوكولاته، مما ادى إلى الابلاغ عنه على الفور وتم ضبطه وتسليمه إلى الشرطة لتباشر التحقيق معه.

عاجل| إحالة المتهم بسرقة قطعة من الشيوكولاته لإعطائها لابنه الصغير إلى محكمة الجنح بالجيزة.

وفي هذا السياق امر المستشار أحمد عبد الباقي  مدير نيابة قسم الجيزة بإحالة المتهم بسرقة قطعة من الشيكولاته من احد المحال التجارية بالجيزة إلى محكمة الجنح لمحاكمة في تهمة سرقة قطعة الشيكولاته.

هذا وكان المتهم قد اعترف واقر بأنه بالفعل قام بسرقة قطعة من الشيكولاته من احد المحال التجارية الكبرى ن وذلك بعد أن بكى له ابنه الصغير امام الناس حتى يحضر له قطعة الشيكولاته تلك، ولان الأب لم يكن يمتلك ثمن هذه القطعة البسيطة من الشيوكولاته، فقام بالدخول إلى المتجر وسرقتها واعطاها لابنه الصغير حتى يسكت بكاءه.

كانت هذه القصة قد احدثت جدلا كبيرا على وسائل التواصل اللإجتماعي وتناول رواد ومستخدموا التواصل هذه الحادث بشىء من السخرية، علق البعض بان من يسرقون الملايين والمليارات لا احد يحاسبهم، بينما من قام بسرقة قطعة من الشوكولاته ليسكنت ابنه الصغير الذي يبكي يتم محاسبته وتطبيق القانون عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد